رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 12:01 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم.
برج الحمل
ستجد راحة البال والوضوح العقلي الذي طالما سعيت إليه. من خلال هذه القوة الداخلية ، تشع الثقة والنزاهة. سيطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملائك في العمل المساعدة ، لذلك لا تتأخر في المساعدة لأطول فترة ممكنة دون تشتيت انتباهك عن السعي لتحقيق أهدافك.

برج الثور
عزيزي برج الثور ، اغتنم كل فرصة لإضفاء روح جديدة على أفكارك وخططك. قد يكون من المفيد التحدث إلى الأصدقاء أو زملاء العمل وتغيير الطريقة التي ترى بها الأشياء. كن منفتحًا على التجارب والأفكار الجديدة التي يتم تقديمها لك ، ولكن لا تبتعد عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع نفسك.

برج الجوزاء
عزيزي الجوزاء ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم ، ويمكنك جمع الأفكار من الزملاء وبالتالي النجاح. يمكن أن يؤثر هذا بشكل إيجابي على ثقتك بنفسك ، وسوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا ميلًا متناغمًا فيك ، حيث يمكنك الجمع بين شخصيات مختلفة معًا.

برج السرطان
عزيزي السرطان ، الآن كل شيء بسيط ، وأنت حقًا تحب ما تفعله. سوف تترك أيضًا أثرًا من الجاذبية الإيجابية في أعقابك. لا تتفاجأ عندما يأتي إليك الناس ويكشفون عن أفكارهم.

برج الأسد
روح فريقك واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً وهذا شيء سيلاحظه زملاؤك. إذا واصلت على هذا النحو ، فسوف يرونك كقوة دافعة. اعتني بأسرتك أيضًا ، فالآن هو الوقت المناسب لحل النزاعات وسيكون من الأسهل عليك البدء أيضًا.

برج العذراء
عزيزي العذراء ، سيتم اختبار عملك اليوم ، لكن لا داعي للقلق إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة العامة. سيتم أيضًا اختبار حياتك الخاصة ، وفي هذه الحالة يجب أن تدافع عن وجهة نظرك. لا تفقد التركيز أبدًا على هدف حقيقي ، حتى عندما يتعين عليك اتخاذ قرارات صعبة.

برج الميزان
عزيزتي الميزان ، أصبح طريقك أكثر صعوبة مما كنت تتخيله في الأصل ، وربما يحاول شخص ما إثناءك عن خطتك أو حتى إزعاجك. لا تيأس ، انظر إليها على أنها عقبة واختبر إرادتك.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب ، لا يبدو أنك قادر على فعل أي شيء اليوم ، لكن لا تدع ذلك يعيقك كثيرًا. إذا تصرفت بثبات ، ستجد النجاح مرة أخرى. موقف مشابه في حياتك الشخصية ، مع شريك حياتك ، وكذلك مع الأصدقاء. إيجاد حلول للتناقضات وسوء الفهم من خلال التواصل البناء.

برج القوس
عزيزي القوس ، لأول مرة ، يخونك سلوكك المعتاد ويضعك في مواقف محرجة. عادة لا تؤدي إستراتيجية التأقلم الخاصة بك إلى تحسين الموقف ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة مرارًا وتكرارًا. كتغيير في المسار ، حاول التخلي عن هذه الصور النمطية واتخذ نهجًا جديدًا! التغيير الحاسم سيكون السبيل للخروج من المواقف والمشاكل غير القابلة للحل.

برج الجدي
عزيزي الجدي ، ركز طاقتك أولاً وقبل كل شيء على تنمية مواردك الداخلية من أجل تجنب نوبات الغضب وتبادل الكلمات العدوانية والفاحشة قدر الإمكان ، وكذلك أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف الجسدي ، لأن مثل هذا السلوك لن يجلب لك أي شيء. فوائد.

برج الدلو
عزيزي الدلو ، إذا وجدت شكوكًا أو شكوكًا غامضة في حياتك ، فقد حان الوقت لتهدئة نفسك والتخلص منها ، مما يمنحك بنية وأساسًا أكثر استقرارًا. في معظم الحالات لن تواجه الكثير من العقبات في الوقت الحالي ، وسيظهر الآخرون الاحترام والتقدير لرأيك.

برج الحوت
عزيزي الحوت ، حتى لو سارت الأمور بسلاسة من قبل ، الآن هناك شيء أو شخص ما يقف في طريقك. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات ، أم أنه من الأفضل تجاهلها فقط. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة ؛ لا تدع الأمور الصغيرة تشتت انتباهك أو تغيرك.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟