رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إسلام نصر يشارك في مسلسل "الاختيار 2" بدراما رمضان المقبل

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 12:44 م
 الفنان الشاب إسلام
الفنان الشاب إسلام نصر
ريهام وجدى
طباعة
يشارك الفنان الشاب إسلام نصر في مسلسل "الاختيار ٢" المنتظر عرضه في رمضان المقبل، ويستأنف تصوير باقي مشاهده بدءًا من الأسبوع المقبل.
وعبر "إسلام" في بيان له اليوم الاثنين، عن سعادته بالمشاركة في ملحمة وطنية مثل الاختيار خاصة أنه يسلط الضوء على بطولات الشرطة والجيش المصري، متوقعا أن تلتف حوله الأسرة المصرية مثلما حدث مع الجزء الأول من العمل، لافتا إلى حاجة الجمهور لتلك النوعية من الأعمال التي تروي بطولات الشهداء وتلهب الحماسة الوطنية لدى الشباب.
ويتناول مسلسل "الاختيار 2"، بطولات الشرطة المصرية في تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك، الذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.
مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ويشارك في بطولة العمل بجانبهما كل من بشرى، هادى الجيار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وأخرون، سيناريو وحوار هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي.
يشار إلى أن إسلام نصر يشارك في مسلسل "جمال الحريم" الذي يعرض حاليا، ويدور في إطار الرعب والتشويق، وهو بطولة الفنانون دينا فؤاد، نور، أحمد كرارة، أشرف مصيلحى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفى. 
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟