رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالفيديو.. إيهاب فهمي يشكر "البوابة نيوز"

السبت 05/ديسمبر/2020 - 08:15 م
ايهاب فهمي
ايهاب فهمي
كتب : مروان شاهين - تصوير : محمد لطفي
طباعة
قدم الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي الذي يعرض حاليًا مسرحية "الوصية" الشكر لكل الحاضرين ومنهم فريق عمل "البوابة نيوز". الذي حضر العرض أمس "الجمعة" وأجرى لقاءات مع فريق عمل المسرحية. 
فيما قال المخرج خالد جلال: اشكر كل فريق العمل على الجهد المبذول لتقديم عمل مسرحي يليق باحد بطولات قواتنا المسلحة، جهد أراه في سبيل الوطن، وحكي قصص الشهداء التي أرى أنها أهم شيء لا بد أن يتم سرده في هذه الفترة، حتى يعلم الجميع حجم البطولات المبذولة لحماية وطننا العظيم. 
وتابع : اسمحوا لي أن انحني لهم جميعا، كلهم مشاهير ونجوم، ايمن سلامة الذي كتب النص والشاعر أحمد بهجت الذي كتب الأغاني، وايضًا موهبة أرى انه سيكون له مستقبل كبير وهو أحمد كيكار الذي قام بتلحين أغاني هذا العرض.
تأتي المسرحية ضمن مبادرة "اعرف جيشك" التى يتبناها البيت الفنى للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعى بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب.
مسرحية "الوصية" مأخوذة من قصة حقيقية هى قصة الشهيد محمد المعتز رشاد،، وهو أحد مقاتلى القوات المسلحة البواسل، والذى استشهد بمدينة رفح عام 2015 والعمل من بطولة النجوم العظام أحمد فؤاد سليم، سميرة عبد العزيز، ميدو عادل، محمود حافظ، محمد دسوقى، ألحان المهدى بسنت صيام، والبطولة الغنائية مى فاروق، وأشعار محمد بهجت، موسيقى وألحان أحمد كيكار، استعراضات دكتور مجدى صابر، ملابس هالة الزهوى، ديكور محمد الغرباوى، مخرج منفذ علا فهمى.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟