رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"هواوي" تؤكد تماشي أهدافها مع معرض Cairo ICT لتحقيق "إضافة قيمة جديدة"

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:16 م
مايكل لي، الرئيس
مايكل لي، الرئيس الإقليمي لشركة هواوي
طباعة
كشف مايكل لي، الرئيس الإقليمي لشركة هواوي، أن العالم يشهد نوعيات جديدة من التكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي، وحلول الصناعات الذكية مثل المدن الذكية والنقل الذكي، بالإضافة إلى حلول الأعمال لقطاعات هامة مثل القطاع المالي والصناعي، جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا.
وتطرق لي إلى مشروعات الشركة، التي أحدثت نقلة نوعية في حياة العديد من المواطنين مثل سكان مدينة الرحاب بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفي، والتي أثرت بالإيجاب على حياة ٩٠ ألف مواطن يعيشون في المدينة فيما يخص أمن المدينة والنقل داخلها وكذلك إدارة المرافق مثل مدينة شينين الصينية، التي قامت الشركة كذلك بتحويلها لمدينة ذكية بشكل كامل بعد أن كانت المدينة مجرد قرية صغيرة منذ ما يقرب من ٤٠ عاما لتتحول إلى "وادي السيليكون" الخاص بالصين حاليا.
وأشار إلى أن هواوي تركز على تطبيق الحلول، التي تناسب شرائها من الشركات والحكومة بتوفير الحلول الخاصة بهم والمناسبة خصيصا لاحتياجاتهم لاسيما في زمن التحول الرقمي، والذي يمتد من الشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى أكبر الجهات الحكومية.
وقال إن الشركة تحقق رؤيتها في تطبيق شعار "إضافة قيمة جديدة"، وهو نفس شعار معرض ومؤتمر Cairo ICT، عبر تعاونها مع الشركاء المختلفين، ومن خلال رعايتها للدورة الرابعة والعشرين من المعرض. 

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟