رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الوفد": مواعيد المحلات الجديدة راعت الفرق بين الخدمات وتحقق مصلحة المواطن

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:27 م
 المهندس عبدالباسط
المهندس عبدالباسط الشرقاوي، مساعد رئيس حزب الوفد
محمد بكر
طباعة
قال المهندس عبدالباسط الشرقاوي، مساعد رئيس حزب الوفد، إن قرار الحكومة الجديد بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم والورش وغيرها من الأنشطة، يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات والمناطق.
وأضاف الشرقاوي، في بيان، اليوم السبت، أن المواعيد الجديدة من شأنها المساعدة في تحقيق الانضباط للشارع والقضاء على العشوائية والفوضى ومنع الإشغالات والتكدس المروري، فضلا عن الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وخفض مستويات الضوضاء.
وأوضح مساعد رئيس حزب الوفد، أن الحكومة راعت في المواعيد الجديدة الاختلافات في فرق التوقيت وطبيعة فصلي الصيف والشتاء، كما راعت أيضا الفارق بين طبيعة الأنشطة المختلفة وهو ما انعكس على تحديد مواعيد عملها.
وأشار عبدالباسط الشرقاوي، إلى أنه توجد أنشطة خدمية تعمل بشكل مستمر لمدة 24 ساعة دون توقف ومنها الصيدليات ومحال المخابز، والورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن، ومحال البقالة والسوبر ماركت.
وتابع: التنوع في مواعيد الغلق بين الأنشطة المختلفة والاستثناءات الموجودة دليل على حرص الحكومة على تحقيق مصالح المواطنين، وفي نفس الوقت تحسين مستوى الخدمات وخاصة الإنارة والإشغالات والنظافة وكل ما يرتبط بخدمات البنية التحتية في توقيتات الغلق.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟