رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تهتك بالطحال وآثار عنف".. الطب الشرعى يكشف تورط الضابط المتقاعد في قتل أمه بالهرم

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:58 م
البوابة نيوز
هدير الحناوى
طباعة
تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، تقرير الطب الشرعى المبدئي لسيدة الهرم ضحية الزيت المغلى وكشف التقرير عن وجود تهتك بطحال الجثة نتيجة لآثار عنف بجانب الحروق.
وتسلمت النيابة العامة التحريات حول الواقعة، ودلت على أن نجلها "ضابط شرطة متقاعد" والمتورط فى وفاتها حيث قام بتعذيبها وحرقها، بسبب سوء حالته النفسية بعدما تركت زوجته المنزل بسبب فصله عن العمل.
وأمرت النيابة العامة بحجز الابن ٢٤ ساعة على ذمة التحقيقات وقررت حبسه ٤ أيام وجددها قاضى المعارضات ١٥ يوما.
وانكر الابن الاتهامات الموجهه له أمام جهات التحقيقات حيث قال، إنه كان يعمل ضابطا حتى خرج معاش مبكرا، ويعيش مع والدته من سنوات.
وأشار الابن، إلى انه كان يرعى أمه طيلة الفترات الماضية ويخاف عليها، موضحًا أنه منذ ٣ أيام حدث حادث أليم لوالدته حيث انسكب على جسدها الزيت المغلى أثناء إعداد الطعام فقام بالعناية بها جيدًا واشترى أدوية لعلاجها إلا ان حالتها كانت تزداد سوءًا فقرر بعد ٣ أيام الاستعانة بالإسعاف لنقلها المستشفى لكنها كانت فارقت الحياة.
فيما قال عدد من جيران الأم ونجلها إن الابن سيئ السلوك والسمعة وكثيرا ما كان يعتدى على والدته ليأخذ منها الأموال عنوة لشراء المخدرات، خاصة بعدما فصل من عمله.
وتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن المجنى عليها مصابة بعدة حروق، نتيجة سكب زيت مغلى على جسدها.
وكشفت تحريات رجال المباحث أن ابن الضحية وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟