رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

6 صفقات جاهزة للموسم الجديد في القلعة الحمراء

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 07:21 ص
موسيمانى
موسيمانى
أحمد محمدي
طباعة
طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، لاعبى الفريق، بضرورة إغلاق ملف مباراة ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى أقيمت أمام الوداد المغربى مساء السبت الماضى على ملعب محمد الخامس، حيث شدد المدير الفنى على اللاعبين بالتركيز في لقاء العودة بالقاهرة.
وعقد المدير الفنى جلسة سريعة مع اللاعبين، أكد عليهم أن مباراة الذهاب انتهت بحلوها ومرها، وهى تعتبر شوط أول في الدور نصف النهائى، ويتبقى الشوط الثانى في القاهرة، ولا بد من تحقيق النتيجة التى ترضى طموحات الجماهير وتضمن الصعود إلى الدور النهائى. 
ويأمل كل عاشق للمارد الأحمر، زيادة عدد بطولات النادى الأهلى في عهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى في ظل سابق المعرفة بين الجماهير والمدير الفنى الذى كان يقود صن داونز بطل جنوب أفريقيا وخاض أكثر من مباراة ضد المارد الأحمر، وقدم نتائج مدوية أمام نادى القرن الأفريقي.
ويبذل نجوم الفريق والجهاز الفنى الجديد الغالى والرخيص من أجل تحقيق الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل إسعاد الجماهير العاشقة للكيان الأحمر.
وعلى صعيد الصفقات، فإن محمود الخطيب، رئيس النادى، يجهز لاستعادة ثلاثة لاعبين معارين في أندية الدورى، بعدما استقر موسيمانى على استعادة خدمات ناصر ماهر، المُعار من سموحة، ومحمد شريف، الذى يلعب في صفوف إنبى على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى عودة واحد من بين الثنائى عمار حمدى المُعار إلى طلائع الجيش، وصلاح محسن الذى يلعب مُعارا في سموحة.
ونجح الأهلى بالفعل في إبرام ثلاث صفقات استعدادا للموسم الجديد، حيث جرى التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام من وادى دجلة، وطاهر محمد طاهر من المقاولون، وبدر بانون من فريق الرجاء المغربي، ويتبقى الإعلان الرسمى عن الصفقتين الأولى والثالثة.
وبذلك يكون هناك 6 لاعبين جدد في الأهلى الموسم المقبل، سيدعم بهم صفوفه في الموسم الجديد، على أن تكون الكلمة الأخيرة في استعادة خدمات اللاعبين في الفترة المقبلة للجنوب أفريقي موسيمانى، حيث يبحث عن لاعبين يخدمون طريقة اللعب التى سيعتمد عليها.
وفى إطار مختلف، قرر موسيمانى إعطاء صالح جمعة لاعب الفريق فرصة حقيقية العام المقبل حيث يثق به ويصفه بأنه أكثر لاعب موهوب في مصر، ولقد أبلغ موسيمانى إدارة الأهلى بإلغاء صفقة محمد إبراهيم لهذا السبب، حيث يتطلع إلى منح صالح جمعة فرصة لإثبات نفسه في الموسم المقبل.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟