رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعد تحديد موعد مباراتي توجو.. البدري يرفع درجة الاستعدادات القصوى لمعسكر نوفمبر

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 05:31 ص
حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر
مودى محمد
طباعة
دخل الجهاز الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، في حالة طوارئ، وذلك بعد تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يحتوي على موعد مباراتي توجو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.
وأخطر الـ "كاف" الجبلاية بموعد مباراتي توجو، على أن يكون موعد مباراة الذهاب في السابعة من مساء يوم ١٤ نوفمبر المقبل في القاهرة، ولقاء العودة في الرابعة عصر يوم ١٧ من الشهر ذاته في توجو.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجهاز الفني أن البدري سيجتمع الأسبوع الجاري بجهازه المعاون للحديث عن المباراتين المقبلتين في معسكر نوفمبر، خاصة بعد اقتراب الوقت على المباراتين.
وأضاف المصدر أن البدري سيكلف كل فرد من جهازه المعاون في الاجتماع المقبل بملف خاص لمتابعته، وأن أهم الملفات في الوقت الحالي هي متابعة اللاعبين المحترفين في كافة الدوريات والمسابقات الأوروبية للوصول إلى أفضل نتائج وتدعيم صفوف الفراعنة بأفضل العناصر من أجل الظهور بشكل قوي في التصفيات الأفريقية، وذلك بعد راحة وتوقف كبير من خوض أي معسكرات للمنتخب بسبب تأجيل التصفيات التي كانت سببا جائحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى أن المنتخب ظهر بمستوى ضعيف خلال الفترة الأولى لتولي البدري تدريب الفراعنة.
وتابع المصدر أن البدري سيبدأ في وضع نظام تدريبي مخصص للاعبي الفراعنة، ليكون جاهزا قبل اقامة المعسكر، خاصة وأن المنتخب تعثر في أول مباراتين بالتعادل مع كينيا وجزر القمر، ولابديل عن الفوز على توجو ذهابا وإيابا لتعديل موقف الفراعنة بالمجموعة.
وأوضح أن نية البدري تتجه للتركيز في معسكر المنتخب على عمل جلسات استشفائية للاعبين، مع بعض الجمل التكتيكية البسيطة تجنبا للإصابات، بعد الإجهاد الذي وصل إليه جميع لاعبي الدوري المحلي بسبب ضغط المباريات، ولاسيما لاعبي أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، والذين يمثلون القوام الأساسي للفراعنة بسبب ضغط المباريات ومشاركتهم في البطولات الأفريقية، خاصة وأن البدري استقر على اللاعبين المحليين الذي وقع عليهم الاختيار للمشاركة مع المنتخب في معسكر الشهر المقبل.
في سياق متصل، أنهت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، توقيع عقود الاتفاق على طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطنى الأول إلى توجو لخوض مباراة الإياب يوم 17 نوفمبر المقبل، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟