رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. الهلباوي يحيي حفلا بالتجمع الخامس في حضور نجوم الفن والرياضة

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 03:22 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
أحيا المطرب علي الهلباوي مساء أمس الخميس، بالتجمع الخامس، حيث قدم مع فرقته الموسيقية مجموعة مميزة من مقطوعاته الغنائية، ومنها "أيا من بالوفا، عارف، أنا المصرى، قل لمن، قل للمليحة، أنا سميتك الجنة، يفهم عنى ما أقول، مولاى، السلام عليك، أبعت لى جواب، وحياتك يا حبيبى"، كما قدم من إبداعاته الخاصة التى نجحت فى جذب الجمهور منها على اى وضع، مرسال لحبيبتى وليلى طال.
وحضر الحفل الذي يواكب احتفالات مصر بنصر أكتوبر العظيم، عدد كبير من الفنانين والرياضيين والشخصيات البارزة، منهم أحمد سمير رئيس إتحاد الميني فوتبول، والفنانة ايناس مكي، والفنانة إيناس عز الدين، والفنانة مروة عبد المنعم، والمذيع اللامع والممثل ممدوح الشناوي.
وكانت فرقة «كايرو ستيبس» قد أطلقت مؤخرا أجدد أعمالها الموسيقية «إلهي» بشكل دويتو غنائي يجمعها مع المطرب علي الهلباوي.. وتعد الأغنية الجديدة أول بشائر ألبوم كايرو ستيبس الجديد «ديوان كافيه» ويضم 11 مقطوعة موسيقية مختلفة.
وعلى الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمي إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر.
وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى، وشارك أيضا في تتر مسلسل "طاقة نور" من بطولة هانى سلامة وحنان مطاوع وميس حمدان وإيهاب فهمى وجيهان خليل، تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟