رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. تطوير ملاعب مركز شباب الساحل بـ 14 مليون جنيه

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 09:32 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
انتهت شركة الحريف للتسويق الرياضي والخدمات الرياضية، من أعمال تطوير وإنشاء ملعبين كرة قدم قانوني داخل مركز شباب الساحل بالقاهرة على أعلى مستوى.
وأشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتجربة الاستثمارية التي ستعود نتائجها بالنفع على وزاة الشباب والمركز ماديا وتطوير البنية التحتية للمنشات داخل مراكز الشباب.
وحصلت الشركة على حقوق الانتفاع للملعبين لمدة 9 سنوات بمزايدة علنية وفقا لإجراءات قانون المزايدات المصري بعد منافسة قوية مع 4 شركات أخري.
وانتهي الشركة من تنفيذ المشروع في مدة زمنية قياسية أقل من المدة المحددة وهو مانال استحسان جميع المسؤولين داخل الشباب والرياضة ومركز الشباب.
وقال سعيد المصري المدير التتفيذي للشركة، إن تكلفة المشروع ستتخطي 14 مليون جنيه خلال ال9 سنوات مدة التعاقد وهي عباراة عن 5 ملايين جنيه التكلفة الإنشائية للمشروع، حيث تم تنفيذ إحلال وتطوير كامل للملعب الرئيسي وتغير النجيلة والاضاءة وتطوير الغرف والتراك بأحدث الأساليب والطرق.
كما تم إنشاء ملعب قانوني فرعي على أعلى مستوى بشكل أبهر كل أهالي شبرا الخمية؛ فضلا عن القيمة الإيجارية السنوية التي سيحصل عليها مركز الشباب والوزارة؛ بالإضافة إلى الميزانية الكبيرة للصرف على قطاع الكرة للنهوض به وهو القطاع الذي كان يكلف خزينة المركز سنويا مايقرب من 600 ألف جنيه.
وأضاف المصري رغم التكلفة الكبيرة للمشروع والمجازفة على ضخ هذه الأموال إلا أننا قررنا الاستثمار داخل مركز شباب الساحل تحديدا لخدمة كل أهالي شبرا والقاهرة وتطوير البنية التحتية التي يسعى وزير الشباب والرياضة بكل جهد في هذا الاتجاه.
وأوضح بعد الانتهاء من المشروع تم توفير 45 فرصة عمل لعمال وإداريين ومدربين وموظفين معظمهم من أبناء شبرا.
واستطرد المدير التنفيذي لشركة الحريف أن الملاعب اصبحت صرحا كبيرا لاتقل عن ملاعب مركز شباب الجزيرة وبها العديدة من الأكاديميات الكبرى لاندية الترسانه والإسماعيلي والزرقا وحلوان والأسواق الحرة واصبحت متنافسا جيدا للشباب وكذلك الاندية التي تسعي لتدريب فرقها مثل أندية النصر والداخلية والإسماعيلي والترسانة الذي يتدربوا على هذه الملاعب.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟