الأربعاء 05 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

شعبة المخابز بالإسماعيلية تطالب بالرقابة على الدقيق في المطاحن

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالبت شعبة المخابز بغرفة الاسماعلية التجارية في اجتماعها بمقر الغرفة برئاسة إبراهيم خميرة نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الشعبة وبحضور وكيل اول وزارة التموين بالمحافظة حامد إبراهيم وايضا مدير عام الغرفة محمد السيد بضرورة مراعاة مطالب بعض أصحاب المخابز بالنسبة لمواصفات الدقيق والاجولة الفارغة التي تستخدمها بعض المطاحن والتي تكون غير مطابقة للمواصفات ولابد أن تكون حسب المواصفات المتفق عليها حتى لا تهدر كميات من الدقيق. بالإضافة إلى شكوى بعض أصحاب المخابز الصغيرة التي تحصل على أقل من خمسة أجولة دقيق بتعديل المصروف لهم من الحصة لأن الخمسة اجوله غير كافيه لهم في عملهم وإنتاجهم وأرباحهم.
وصرح إبراهيم حامد وكيل اول وزارة التموين بمحافظة الاسماعلية في نهاية الاجتماع ان طلبات الشعبة سوف توضع موضع الدارسة الوافية وسيتم عن قريب ازالة كافة المعوقات امام عملهم خاصة أن هناك جهدا كبيرا للمخابز داخل الإسماعيلية من ناحية شكل رغيف الخبز والمواصفات.

وأضاف انه سوف يقوم بنفسة بالمرور على المخابز ويقوم بتصوير فيديوهات وارسالها لوزارة التموين خاصة وان الإسماعيلية من المحافظات التي التزمت التزاما كاملا وطبقت المنظومة.