رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتخابات مجلس الشيوخ.. محافظ الشرقية يتفقد لجنة مدرسة هرية رزنة بالزقازيق

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 01:46 م
البوابة نيوز
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المقار واللجان الانتخابية لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020، والتي تبدأ اليوم وتستمر على مدى يومين، جاء ذلك خلال تفقده لجنة مدرسة هرية رزنة الإعدادية المشتركة بمركز الزقازيق لمتابعة سير الانتخابات في يومها الأول.
أكد المحافظ أن المحافظة تشهد عملية انتخابية متميزة وأنه يراهن على الوعي والحس الوطني لأبناء الشرقية لممارسه حقهم الدستوري وحقوقهم السياسية بحرية تامة وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين في العملية الانتخابية من الأمراض والأوبئة.
أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد أولى المحافظات في المشاركة والتصويت في كافة الإستحقاقات الدستورية الماضية، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و407 ألف و747 ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الانتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام 996 مركز انتخابي يتسع لـ 1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.
ناشد المحافظ المواطنين بالخروج والإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع واختيار من يريدون، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية تعكس مدى وعي الشعب وحرصه على المشاركة في بناء وتنمية وطنه.

"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟