رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تجارية الإسماعيلية": تيسيرات جديدة لأصحاب البطاقات التموينية في "ميغلاش عليك"

الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:54 م
المهندس أحمد عثمان
المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية
اميره عبد الحكيم
طباعة
ثمن المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجاريه، رئيس غرفة الإسماعيلية، اليوم الخميس، قرار الدكتور محمد معيط وزير المالية بحزمة من التيسيرات الجديدة لأصحاب البطاقات التموينية في المبادرة الرئاسية لدعم المستهلك المصري “مايغلاش عليك”، والتي بدأ الاستفادة بها اعتبارًا من هذا الشهر.
وقال عثمان إن تصريح وزير الماليه لفت إلى أن هذه التيسيرات تأتي لزيادة فرص استفادة أصحاب البطاقات التموينية من الخصومات المقررة على السلع المعمرة وغير المعمرة، التى تصل إلى 20٪ والخصومات الإضافية المقررة لكل منهم بـ10٪ من سعر السلعة بحد أقصى 200 جنيه للفرد وألف جنيه لكل بطاقة.
وأشار المهندس أحمد عثمان أنه على المواطنين الاستفاده من الخصومات في المبادرة من خلال الشراء المباشر أو الشراء عبر الموقع الإلكترونى: «https://www.mobadra.gov.eg».
وأضاف أن هناك خط ساخن للمواطنين عند مواجهتهم أي تلاعب أو مشكلات بالسلع مع جهاز حماية المستهلك عبر الخط الساخن: «15303»، والهاتف المحمول: «٠١٠٠٠٠٠٠٣٢٩» عند تعرضهم لأى مشكلات أو استشعارهم بأى تلاعب في أسعار السلع المعروضة ضمن المبادرة الرئاسية لدعم المستهلك المصرى.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟