رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أبناء الشيطان.. إخواني يغتصب طفلا في الشروق وفيديو لإرهابي يكشف اللغز

الخميس 23/يوليه/2020 - 03:44 م
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
ابن الشيطان.. أقل وصف ينطبق على "رجب. ع" صاحب محل أجهزة كهربائية بمدينة الشروق، وعضو جماعة الإخوان الإرهابية، الذي تستر وراء الدين لخداع الأهالي وإخفاء أفعالة الدنيئة، وأفظعها الإعتداء جنسيا على الأطفال الصغار، إلا أن عدالة السماء كانت له بالمرصاد، ليتم ضبطه بعد تقديم بلاغ ضده من أحد الاشخاص يتهمه بالاعتداء على نجله البالغ من العمر 11 عاما، ليعترف بارتكاب الواقعة أمام جهات التحقيق.
وقال المتهم: "معرفش كنت بعمل كده ليه، وأعطيت الطفل 30 جنيها مقابل عدم فضحي أمام أسرته، وقولته متقولش لحد وهزودك المرة الجاية".
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد قيام ( رجب.ع )، عامل، وعضو بجماعة الإخوان الإرهابية بالتعدي جنسيًا على نجله، والذى يعمل طرفه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية، وعقب التأكد من صحة البلاغ، وتقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم، ووجد بحوزته هاتف محمول محمل عليه فيديو لإرهابي متهم في القضية رقم (٧٦٣ ٢٠١٥)، لانضمامه لجماعة محظورة، يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم (١٩٣٥ - ١٩٥٣ ٢٠٢٠)، إداري قسم شرطة الشروق.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟