رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب أعمال التوسعة.. كثافات مرورية على بعض قطاعات الطريق الدائري

الأحد 05/يوليه/2020 - 05:10 م
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
ظهرت كثافات مرورية متحركة مساء اليوم، أعلى بعض قطاعات الطريق الدائري وذلك بسبب أعمال الصيانة والتوسعة، وتباطأت حركة المركبات عند نزلة مصر القديمة أعلى الدائري بسبب أعمال الإصلاحات، وكذلك طريق الاوتوستراد، و أعلى مناطق وصلة المريوطية المتجه إلى المنيب تحديدا اعلي منطقة الكونيسة بسبب أعمال التوسعة، وكذلك أعلى منطقة المنصورية بمحور ٢٦ يوليو.
وتم نشر الخدمات المرورية على جميع مناطق الأعمال لسحب الكثافات المرورية وتكثيف الخدمات لتنظيم حركة السير.
وفي ذات السياق كثفت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء علاء متولي، مدير الإدارة، اليوم الأحد، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.
ودفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.
ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع، كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين تحت إشراف العميد فؤاد الطيب مدير إدارة البحث الجنائي.
وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق، الالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.
ويأتي ذلك في إطار توجيهات الوزير بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كافة الطرق تحت إشراف اللواء هاني جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟