رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صراع مرتضى وشوبير يعود من جديد.. تعرف على التفاصيل

الأحد 21/يونيو/2020 - 05:25 م
البوابة نيوز
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
عاد من جديد صراع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع الإعلامي أحمد شوبير، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي، وأحد أبرز الحراس في تاريخ الكرة المصرية.
وكان منصور وشوبير قد تصالحا منذ قرابة 7 سنوات وذلك على هامش حضور جلسة للرئيس عبدالفتاح السيسي مع نجوم الرياضة، وأنهي الثنائي الخلاف وظهر مرتضى مع شوبير في أكثر من لقاء تلفزيوني وكانت علاقتهما مميزة للغاية. 
وفي الأسابيع القليلة الماضية تجدد الصراع، حيث يري شوبير أن رئيس الزمالك يتجاوز ضده وضد رموز النادي الأهلي وعلي رأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، كما يسئ لأعضاء مجلس الإدارة، وأن هذا الأمر يجب ألا يحدث في الوسط الرياضي.
على الجانب الآخر، يرفض مرتضى منصور دفاع أحمد شوبير المستميت، من وجهة نظر منصور، عن محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلس إدارته.
وطالب منصور، أحمد شوبير بعدم تحويل منبره الإعلامي للدفاع عن الأهلي فقط والهجوم عن الزمالك، أو الدفاع عن الخطيب مع أزمته الأخيرة مع ترك ال شيخ والخاصة بالهدايا والساعات التي حصل عليه مسئولي الأهلي.
وأكد منصور أن أحمد شوبير ايضا حصل على بعض الأموال والهدايا من ترك ال شيخ، في الفترة التي كان مسئولي الأهلي برئاسة الخطيب قريبون من ترك ال شيخ.
من جانبه رفض أحمد شوبير كل الأقاويل والاتهامات التي وجهها له مرتضى منصور، مؤكدا أنه لم يحصل على هدايا من أحد، وأنه يعمل في الإعلام منذ عشرات السنوات بحياد دون أن يميل للأهلي على حساب الزمالك أو الأهلي على حساب اي نادي لآخر.
يذكر ان النشاط الرياضي في مصر يتوقف حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا على أن يعود في الأسابيع المقبلة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟