رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. مأساة غدر الصحاب بـ15 مايو

السبت 23/مايو/2020 - 09:27 ص
البوابة نيوز
احمد علاء الدين
طباعة
لم يتخيل "حامد.ع.ع" صاحب الـ 51 عاما، أن الخلاف الذي نشب بينه وبينه صديقة سوف ينتهي بقتله في مشهد مأساوي اضحي حديث الساعة داخل منطقة 15 مايو بالقاهرة، أذ سدد الجاني للضحية طعنة نافذة في الصدر، باستخدام مطواة قرن غزال، أمام أعين الأهالي في الشارع، بسبب خلافات مالية بينهما، وعقب تنفيذ الجريمة نجح رجال المباحث برئاسة المقدم أحمد رضوان، في إلقاء القبض على المتهم.
أحداث الواقعة كشفها بلاغا ورد للعميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة 15 مايو، من الأهالي بمجاورة 17 مفاده مقتل سائق على يد صديقه، وبالانتقال والفحص تبين مقتل المدعو "حامد.ع.ع"، 51 سنة، سائق، ومقيم مجاورة 16،ومصابا بطعنة نافذة في الصدر وتم نقل الجثة إلى مستشفى حلوان العام.
وبعمل التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة المدعو "عيد.ع.ال"، 35 سنة، سائق ومقيم بمجاورة 17، حيث تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية والجاني بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "مطواه قرن" ولاذ بالفرار.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب إسلام الدكروري، معاون المباحث من القبض على المتهم وعثر بحوزته على السلاح المستخدم في الواقعة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟