رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدير تعليم القاهرة يوجه بالتيسير على أولياء أمور تلاميذ رياض الأطفال

الجمعة 22/مايو/2020 - 02:38 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
اجتمع محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مع مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية من خلال برنامج زووم عبر شبكة الإنترنت، بحسب بيان اليوم. 
وشدد عطية على ارتداء الكمامات للعاملين وجميع المترددين على الإدارات والمدارس والاستمرار في تعقيم دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، والتيسير على أولياء الأمور خلال دفع مصروفات رياض الأطفال المرحلة الخامسة، ومراعاة المسافات البينية بين الأشخاص وتوفير معقمات الأيدي للحفاظ على سلامة الجميع ومنع انتشار الفيروسات وبخاصة فيروس كورونا المستجد.
وأشار مدير تعليم القاهرة إلى سرعة تسليم نتائج المشروعات البحثية لجميع المراحل، وإعلان النتائج بعد إرسال فاكس المديرية. 
كما ناقش سيادته الاستعدادات  للإمتحانات التكميلية لسنوات النقل ، والشهادة الإعدادية  والذين تغيبوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر قهري مقبول، وامتحانات الدورالثاني وفقا للقواعد المنظمة والتعليمات الواردة من الوزارة.
وأشار إلى الالتزام الكامل واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما تم مناقشة الاستعدادات الكاملة لامتحانات الشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، وفق خطة الوزارة خلال الوضع الراهن. 
شارك الاجتماع عبر شبكة  الإنترنت محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام والتجربيات بالمديرية وعلاء حسين مدير إدارة التطوير التكنولوجي والدكتور  محمد صلاح مدير إدارة التعليم الخاص وفريق الدعم الفني لمكتب مدير المديرية وقيادات المديرية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟