رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الوادي الجديد يوجه المختصين بغلق الحدائق والساحات في شم النسيم

الجمعة 17/أبريل/2020 - 08:49 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
شدد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، على غلق كافة الأماكن العامة من ساحات وحدائق عامة وأماكن للتجمعات خلال أعياد شم النسيم لتجنب التكدس والازدحام.
وأكد الزملوط، تكليف الجهات المختصة والمعنية بضرورة استمرار إجراءات ضبط الأسعار والتأكيد على المشاركين بمبادرات خفض أسعار السلع، للإعلان عن قائمة الأسعار مع الالتزام بخفضها عن الأسواق الخارجية لرفع العبء عن المواطنين.
أضاف الزملوط، أنه جرى وضع خطة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن المحافظة، ورفع حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة لمنع أي تجمعات خلال فترة أعياد الربيع.
وناشد الزملوط، أبناء المحافظة بضرورة عدم التهاون واتخاذ كافة التدابير الاحترازية؛ والتعاون مع أجهزة الدولة ومواصلة أعمال التأهب والاستعداد وحشد الطاقات لمواجهة فيروس كورونا، مشددًا على تكثيف حملات المتابعة والتفتيش بجميع المراكز؛ مع توعية المواطنين لضمان تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بغلق المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات، وفض أي تجمعات حرصًا على الصحة العامة وتنفيذ كافة التعليمات الطبية لمجابه فيروس كورونا المستجد.
من ناحية أخري، أوضح الزملوط استمرار حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه حالات التعدي والتي يتم إحالتها للمحاكمة العسكرية في هذه الحالة نظرا لاستغلالها الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟