رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"السويس لمهمات السلامة" تحقق إيرادات بقيمة بـ 125 مليون جنيه

الجمعة 03/أبريل/2020 - 03:32 ص
البوابة نيوز
إيناس العدوي
طباعة
عُقدت أمس الجمعية العامة لشركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO بمقر الهيئة المصرية العامة للبترول بحضور المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول وبرئاسة المهندس حازم لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة لمناقشة نتائج أعمال العام المالي ٢٠١٩ لشركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO وبحضور المحاسب محي عطية مدير عام الشئون المالية بالشركة.
كما حضر نواب ومساعدي الهيئة المصرية العامة للبترول ومساهمي الشركة وأعضاء مجلس الإدارة. 
وقد استعرض المهندس حازم لطفي التطور الذي شهده نشاط الشركة خلال عام ٢٠١٩ والتي تمثلت في البدء في إنتاج الملابس المقاومة للحريق حيث أوصت الجمعية بتوسيع نطاق إنتاجها تماشيًا مع اتجاهات وزارة البترول في الحفاظ على سلامة العاملين بالقطاع وتنفيذا لتعليمات وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية. 
واكد لطفي على انه تم رفع كفاءة العديد من الوحدات الإنتاجية وزيادة معدلات الإنتاج مما ساعد على تحقيق أرباح بقيمة ١٢.١ مليون جنيه ناتج عن إيرادات بقيمة نحو ١٢٥ مليون جنيه والتي تعبر عن الأداء المميز نتيجة سياسات التطوير والتحسين المستمرة التي تتبعها الشركة على كافة العمليات التشغيلية والإنتاجية.
كما صرح المهندس الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول نصًا أن عام 2019 يشهد لأول مرة اجتماع الجمعية لمناقشة أعمال الشركة بثقة لم تشهدها الشركة من قبل.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟