رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إيناس عز الدين توجه رساله لجمهورها من داخل سيارة الإسعاف

الإثنين 30/مارس/2020 - 10:14 ص
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
طمأنت المطربة إيناس عز الدين نجمة أرب إيدول جمهورها برسالة من داخل سيارة الاسعاف استعدادا لنقلها إلى حميات امبابه عقب إعلانها باصابتها بفيروس كورونا.
ونشرت "إيناس" صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك من داخل عربية الإسعاف، وعلقت عليها قائلة: "أنا في عربية الإسعاف وطالعة على حميات امبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية واستهزاء أو هزار ومع ذلك مش بتمنى أنهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه.. علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".
و نشرت عز الدين على حسابها الرسمي بموقع فيسبوك 3 فيديوهات بخاصية البث المباشر، قالت في الأول إن بعض أعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ظهرت عليها وأنها كانت في زيارة إلى المغرب، وأثناء عودتها كان معها راكب على نفس الرحلة مُصاب بالفيروس إلا أنها لم تكتشف إصابته إلا بعد وصولهم من خلال اتصال وزارة الصحة بالعائدين من الخارج، على حد قولها.
وبعد الفيديو الأول، نشرت فيديو آخر لها أثناء انتظارها لسيارة الإسعاف، وكتبت عليه، "لايف قصير وأنا في انتظار سيارة الإسعاف، ومن كل قلبي بشكر الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة على سرعة الاستجابة، وما تقلقوش كله خير صدقوني مافيش حاجة.. واهدوا واطمئنوا أهم حاجة ما تنشروش الذُعر والخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".
وكانت عز الدين قد أعلنت عن اصابتها بكورونا مشيرة إلى انها ستكون مع جمهورها لحظه بلحظه وكتبت قائلة:" أنا حرارتي بدأت ترتفع واقتربت من 38 ومش بتنزل وضربات قلبي سريعة جدًا وضيق التنفس زاد بشدة والسعال الجاف بدأ في الزيادة واتصلت حالًا بوزارة الصحة وهيتصل بيا دكتور في خلال عشر دقايق يبلغني أعمل أيه وأروح أي مستشفى بما أن الأعراض زادت.. هطلعلكم لايف من المستشفى أبلغكم بكل المستجدات.. وبرضوا مافيش داعي للخوف أو للهلع حرصوا ومتنشروش الذعر.. أنا قوية ومؤمنة بالله مش خايفة ولا منهارة ومستقرة نفسيًا وبعمل اللي عليا والباقي على رب العالمين بمشيئة الله.. دعواتكم".
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟