رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الباجور ويوجه بزيادة عدد غرف العزل

الأحد 22/مارس/2020 - 03:24 م
محافظ المنوفية يتفقد
محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الباجور
أمل سمير
طباعة
تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الأحد غرف العزل بمستشفى الباجور العام والمخصص لعزل المصابين والمشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا، موجها مدير المستشفى بزيادة عدد غرف العزل ورفع درجة الاستعداد القصوي لاستقبال الحالات المشتبه بإصابتهم.
جاء ذلك في إطار التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في التعامل مع الحالات المصابة والمشتبه بها بفيروس كورونا، رافقه محمود المرسي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.
واستمع المحافظ من مدير المستشفى عن آخر الأعمال والإجراءات الوقائية التي قامت بها المستشفى إستعدادًا لاستقبال أي حالة مصابة بالفيروس أو مشتبه بها وذلك طبقًا لمعايير وزارة الصحة، مضيفًا بأنه قد تم تخصيص 2 غرف عزل بالمستشفى لاستقبال أي حالة يتم اكتشافها، كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات بالدور الخامس والسادس بالمستشفى.
وأكد محافظ المنوفية أنه تم تشكيل لجان لتدعيم فرق مديرية الصحة لمتابعة كافة الحالات القادمة من الخارج بنطاق المحافظة من خلال زيارات ميدانية بالمنازل للتأكد من عدم إصابتها أو الاشتباه بها خلال 14 يوما من تاريخ وصولها للمحافظة وفي حالة ظهور أي أعراض يتم إبلاغ وزارة الصحة فورًا، موجهًا رئيس المدينة بتذليل كافة العقبات التي تواجهها أعمال اللجنة لتسهيل مهمتها.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟