رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ بورسعيد يوجه الشكر لـ7 مصانع أوقفت العمل لمواجهة كورونا

الأحد 22/مارس/2020 - 12:57 م
عادل الغضبان، محافظ
عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
طارق صلاح
طباعة
وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشكر، اليوم الأحد، للمصانع السبع التي أوقفت العمل داخلها خلال هذه الفترة، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين، وإعلاء لمصلحة الوطن على المصالح الشخصية، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة مخاطر فيروس "كورونا" المستجد.

وأكد المحافظ، في بيان إعلامي، ضرورة التزام جميع المصانع بالإجراءات المقررة في هذا الشأن، لحين انتهاء الإجراءات الاحترازية الخاصة بالفيروس المستجد، وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بمحيط المصانع والالتزام بتعليمات النظافة العامة في المؤسسات الخاصة.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن الفترة الحالية تتطلب التعاون بين جميع المواطنين لتحقيق مصلحة الوطن والخروج من هذه المرحلة الحرجة بأمان والحفاظ على حياة المواطنين.

وكان محافظ بورسعيد قرر تعليق عمل العاملين بمصانع المنطقة الحرة للاستثمار والمنطقة الصناعية من المحافظات الأخرى، على أن يجري استمرار صرف رواتب العاملين من المحافظات الأخرى كاملة، من خلال المصانع التابعين لها، إلا أن معظم المصانع لم تلتزم بالقرار، في ظل حالة استياء شديدة من أهالي بورسعيد لتجاهل أصحاب المصانع لإجراءات الدولة الاحترازية والوقائية، واحتجاجات من العاملين للمطالبة بحصولهم على إجازة لحمايتهم من انتشار العدوى.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟