رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"تعليم أسوان" تعلن نتيجة أفضل مدرسة إعدادي على مستوى المديرية

الأحد 15/مارس/2020 - 01:05 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
نفذت إدارة التعليم الإعدادى بمديرية التربية والتعليم بأسوان، مسابقة "أفضل مدرسة إعدادى على مستوى المديرية"، تحت رعاية الدكتور السيد الفيومى وكيل الوزارة، وإشراف عبدالكريم لطفى مدير عام التعليم العام.
وبحسب بيان اليوم الأحد، تمت تصفيات المرحلة الأولى بين مدارس الإدارة الواحدة لاختيار أفضل مدرسة بكل إدارة، وأسفرت عن اختيار مدارس (عزيز إبراهيم بنين بإدارة أسوان التعليمية، الشهيد عمر حسين السنوسى بإدارة دراو التعليمية، الشيخ على مرسى بإدارة نصر النوبة التعليمية، السيدة نفيسة بإدارة كوم أمبو التعليمية، الصعايدة بحرى بإدارة إدفو التعليمية)
ونفذت لجنة من المديرية تم تشكيلها من إدارات (التعليم الإعدادى/قياس الجودة/تنسيق المتابعة وتقويم الأداء/السلامة والصحة المهنية) المرحلة الثانية من المسابقة واختيار أفضل ثلاثة مدارس على مستوى المديرية وأسفرت النتيجة عن فوز (عزيز ابراهيم بنين/السيدة نفيسة/الصعايدة بحرى).
جاءت التصفية النهائية لاختيار أفضل مدرسة على مستوى المديرية بلجنة مشكلة من التعليم الإعدادى بمديريتى أسوان والأقصر وأسفرت عن فوز مدرسة الصعايدة بحرى بإدارة إدفو التعليمية بأفضل مدرسة إعدادى على مستوى محافظة أسوان.
جدير بالذكر أن المسابقة جاءت في إطار تعليمات الإدارة المركزية للتعليم الأساسى مع الإدارة العامة للتعليم الإعدادى بالوزارة، المنبثقة من رؤية مصر 2030 لرفع كفاءة مدارس التعليم الإعدادى. وشمل تقييم المسابقة عدة بنود منها (الإدارة المدرسية/المعلمون/ الطلاب/الأمن والسلامة/المبنى المدرسي /الحجرات الدراسية/الأنشطة التربوية).
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟