رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب غريب.. جزار يقتل ابنة زوجته بالقليوبية

الجمعة 28/فبراير/2020 - 10:11 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أسامه علاء
طباعة
شهدت مدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة، حيث تعدى جزار بالضرب على ابنة زوجته، الطفلة والتي تبلغ من العمر 3 سنوات، من زوج آخر حتى الموت، بسبب معاناتها من التبول اللاإرادي والتشنجات العصبية. 
تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من مركز الخانكة، بحضور ربة منزل 21 سنة مقيمة قرية القلج، دائرة المركز، ووالدها 54 سنة، عامل نظافة، وأبلغا بأن الأولى متزوجة حديثًا من جزار 38 سنة، وتقيم بمسكنه رفقة ابنتها من زوجها الأول المتوفي، طفلة 3 سنوات. 
وقالت الأم، إن ابنتها تعاني من مرض التبول اللاإرادي، وتنتابها حالات تشنج عصبي، مشيرة أنها بتاريخ 24 الجاري، وأثناء عودتها لمسكنها فوجئت أن أبنتها في حالة إعياء شديد، وبها كدمات متفرقة بالوجه والبطن والجسم على أثر تعدى زوجها سالف الذكر عليها بالضرب، ونقلت على الفور الطفلة لمستشفى القصر العيني، لإسعافها، ولم تبلغ حرصًا على العلاقة الزوجية بينها وبين زوجها. 
وبتاريخ اليوم "الجمعة"، توفيت نجلتها بالمستشفى، وقدمت تقرير طبي يفيد وفاة الطفلة على أثر التعدى عليها بالضرب، ووجود تجمع دموي بالبطن واتهمت زوجها بالتسبب في وفاة نجلتها. 
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لتضرره واشمئزازه من الحالة الصحية للمجني عليها، بقصد تعنيفها.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟