رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أوقاف الأقصر" تفتتح مسجدين بالبياضية والكرنك

الخميس 27/فبراير/2020 - 03:21 م
الشيخ سيد محمد عبد
الشيخ سيد محمد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
تفتتح مديرية الأوقاف الأقصر، غدا الجمعة، مسجد يوسف محروس بقرية الحبيل بمركز ومدينة البياضية، ومسجد السيدة نفيسة بالكرنك بمدينة الأقصر، وذلك بعد الانتهاء من بنائهما وإحلالهما وتجديدهما.
ومن المقرر أن يشهد مراسم الافتتاح، الشيخ سيد محمد عبد الدايم وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، وقيادات الدعوة بالمديرية وإدارة أوقاف بندر الأقصر وإدارة أوقاف البياضية وعدد من المواطنين ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بالمحافظة.
وأوضح وكيل أوقاف الأقصر، اليوم الخميس، أن افتتاح المسجد، يأتي في إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي، الذي تقوم به وزارة الأوقاف تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ودعما لتوجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر بتكثيف الجهود في هذا الشأن.
وأشار عبد الدايم، إلى أن المديرية افتتحت عددا من المساجد في الفترة الأخيرة في أماكن مختلفة ومتنوعة، وهذا إن دل هذا فإنما يدل على مدى الحرص الذي توليه وزارة الأوقاف ممثلة في مديرية أوقاف الأقصر، وكذلك رواد المساجد وأبناء المحافظة في بذل الغالي في سبيل إنشاء المساجد وتعميرها وتشييدها لكي تقوم بدورها المنشود الذي ارتضاه الله تبارك وتعالى لها وهو هداية الناس إلى الخير والفلاح والسعادة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟