رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم..الأهلي يصطدم بهليوبوليس والزمالك ضيفًا على الأولمبي في دوري اليد

الخميس 27/فبراير/2020 - 04:21 ص
فريق اليد بالنادى
فريق اليد بالنادى الاهلى
سعد صديق
طباعة
تقام اليوم ٤ مباريات في الأسبوع الرابع من الدور الثاني لدوري المحترفين لرجال كرة اليد لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن في المسابقة تذاع ثلاثة مباريات منها على الهواء مباشرة.
ففي مدينة الإسكندرية يستضيف الأولمبي السكندري منافسه الزمالك في الساعة السادسة مساء على ملعب الأولمبي بينما يحل الأهلي ضيفا على فريق هيليوبوليس بملعبه بنادي هيليوبوليس الشروق في الساعة الثامنة مساء فيما يلتقي فريقا طلائع الجيش وسموحه السكندري على ملعب صالة طلائع الجيش في الساعة الرابعة عصرا. 
بينما لن تذاع المباراة الرابعة والأخيرة بين فريقى سبورتنج السكندري والبنك الأهلي والتي ستقام في الثامنة مساء على ملعب نادي سبورتنج بالإسكندرية.
ويتصدر نادي الزمالك قمة المسابقة حتى الآن برصيد ٢٨ نقطة بعد تلقيه الخسارة الأولى له في عمر المسابقة الأسبوع الماضي من فريق طلائع الجيش بنتيجة ٢٧/٢٦ ليتقلص فارق النقاط مع الغريم التقليدي الأهلي في المركز الثاني برصيد ٢٦ نقطة بعد فوزه على البنك الأهلي في المرحلة الثالثة بنتيجة ٢٦/٣١ فيما يحل طلائع الجيش في المركز الثالث برصيد ٢٥ نقطة ويحتفظ بطموحاته لمطاردة القطبين في صراع المنافسة على قمة الدوري.
على صعيد آخر يعقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى أول اجتماعاته بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس اليوم الخميس لمناقشة العديد من الأمور الفنية يأتي على رأسها متابعة مرحلة الإنشاءات التي تجري حاليا بإنشاء الصالة الجديدة بمدينة ٦ أكتوبر والتي يبلغ تكلفتها مليار و٤٠٠ مليون جنيه وفقا لأحدث التقنيات في اللعبة وكذلك وضع الرتوش الأخيرة على صالة مدينة العاصمة الإدارية التي تم الانتهاء منها قبل الوقت المحدد لتسليمها وذلك ضمن استعدادات وزارة الشباب والرياضة لإستضافة مصر لمنافسات بطولة العالم للرجال عام ٢٠٢١.
كما يستعرض الاتحاد الدولي في اجتماعه حسم ملف استضافة ألمانيا لبطولتي العالم للرجال عام ٢٠٢٧ وعام ٢٠٢٥ للسيدات وكذلك بطولة العالم للشباب عام ٢٠٢٣.
وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا بمقر الوزارة أمس مع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد أمس برئاسة المهندس هشام نصر وحسين لبيب مدير بطولة العالم للرجال بمصر ٢٠٢١ بمناقشة الاستعدادات الجارية لمونديال اليد وتنظيم عمل لجان البطولة المختلفة ووضع الإعتامدات المالية لها توازنا مع خطة الوزارة لتسليم المنشأت والملاعب التي ستستضيف منافسات البطولة في الموعد المحدد لها.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟