رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الاتحاد يواجه سموحة في الدوري المصري

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 05:21 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مي الغندور
طباعة
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، بقيادة طلعت يوسف، نظيره سموحة، اليوم الثلاثاء، بأحد الملاعب ببرج العرب، في إطار تجهيزات الفريقين لانطلاق الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى طلعت يوسف، خلال ودية زعيم الثغر أمام نظيره سموحة، الاطمئنان على لاعبيه وجاهزيهم الفنية والبدنية داخل الملعب، فضلًا عن منح فرصة المشاركة لجميع البدلاء واللاعبين، لاعادة تقييم جميع الأمور داخل الملعب، وخاصة قبل انطلاقه الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الاتحاد السكندرى، الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، في المركز الخامس برصيد ٢٧ نقطة، جمعهما من ١٧ مباراة، فاز في ٧ مباريات، وتعادل في ٦ مباريات، وخسر في ٤ مباريات خاضها زعيم الثغر خلال الدور الأول. 
وفي السياق ذاته، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندرى، على زيارة فريق الكرة، مؤخرًا بملعب التدريبات الجماعية بمقر فرع سموحة، في محاولة لإعادة الهدوء مجددًا لصفوف الأخضر، بعد إعلان غضبه بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.
وطالب «مصيلحي» لاعيبه بضرورة التركيز مع زعيم الثغر، وإعادة ترتيب الأوضاع مجددًا، من أجل عودة الاستقرار والانتصارات خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز الدور الثاني. 
كما شدد رئيس نادي الاتحاد السكندرى خلال جلسته مع لاعيبه على عدم إمكانية تضيع نقاط جديدة خلال الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، خاصة في ظل ضغط المباريات وصعوبة الحصول على النقاط في الدوري. 
من جهة أخرى استقر الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، على دخول فريقه معسكرا مغلقا بأحد فنادق الثغر، بداية من يوم الخميس لمدة ٥ أيام، يتخلله عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى، بعد موافقة مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري. ويأتى ذلك في إطار استعدادات استئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويبدأها بمواجهة طنطا، يوم ٢ مارس المقبل، على ملعب الأخير.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟