رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. تفاعل جماهيري كبير مع مبادرة "البوابة نيوز" لتكريم مجدي يعقوب

السبت 22/فبراير/2020 - 10:49 م
مجدي يعقوب
مجدي يعقوب
محمد النجار
طباعة
تفاعل القراء ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مع المبادرة التي أطلقتها "البوابة نيوز" لتكريم جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب تحت شعار "مجدي يعقوب قدوتنا"، وأثنى القراء على المبادرة، واصفين الجراح العالمي بالقدوة وصاحب السعادة، وغير ذلك من الصفات الحميدة. 
وقال خالد طنطاوي: "شكرًا لك أيها الرجل الوطني المحترم.. أنت في قلب كل مصري"، "أنت ملك القلوب الحقيقى.. ربنا يعطيك الصحة ويبارك فيك". 
وعبرت الحاجة نادية عن تقديرها للجراح العالمي قائلة: "أرحت قلوب كثيرة كانت متعبة.. إنت رجل علامة لا يأتى الزمان بمثلك، الله يديم عليك الصحة والعافية لتعطى أكتر وأكتر للإنسانية"، ودعت فاطمة محمد للدكتور مجدي يعقوب بدوام الصحة والعافية قائلة: "ربنا يباركلك ويعطيك الصحة والعافية يا دكتور".
بينما وصف أبو ساجد الدكتور مجدي يعقوب بـ"صانع الأمل"، كما وصف السيد الديب السير مجدي يعقوب قائلا: "رجل عظيم ومحب للخير".
ودعا رمضان عبد ربه للسير مجدي يعقوب قائلا: "الله يبارك فيه ويعطيه الصحة والعافية يارب ويحميه ويحفظه لمصر الدكتور مجدى يعقوب الغالي"، كما وصفه ناشط آخر: "هو قدوة للحب والعطاء والعمل ربنا يحميه ويحفظه لمصر". 
وطلبت مني الشافعي من الله دوام الصحة والعافية وطول العمر للسير مجدي يعقوب جراح القلب العالمي ودوام التوفيق والنجاح. 
وكانت مؤسسة "البوابة نيوز"، قد أطلقت مبادرة تحت عنوان "مجدي يعقوب.. قدوتنا"، تقديرا وعرفانا بجهود جراح القلب العالمي، الذي طالما أدهش العالم بإنسانيته الفذة، وإسهاماته العظيمة في طب القلوب، ما جعل منه أيقونة أولى بلا منازع في مجال جراحة القلب.
وإذ تثمن "البوابة نيوز" جهود العلماء المصريين في شتى المجالات، وعلى رأسهم الدكتور مجدي يعقوب، وتتقدم المؤسسة بأسمى آيات الشكر والتقدير لطبيب القلوب الأول بالعالم، والذي أفنى حياته في مداواة أفئدة المرضى. 
جدير بالذكر، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد قلد «يعقوب» أمس الجمعة وشاح محمد بن راشد للعمل الإنساني، تقديرا لجهوده في العمل الخيري والإنسانى وإنجازاته الطبية والعلمية.
وأثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على التعاون مع جراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، وذلك بعد التبرعات التى جمعتها مبادرة "صناع الأمل" بقيمة 360 مليون جنيه من أجل بناء مستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.
ونشر حاكم دبى، صورة تجمعه بالدكتور مجدى يعقوب، وهو يمسك بيده على المسرح أثناء تكريمه بوشاح محمد بن راشد للعمل الإنسانى، وقال في تعليقه عليها: "مع البروفيسور مجدى يعقوب.. يدًا بيد.. نصنع أملًا جديدًا.. أطال الله عمره وزاده همة وطاقة ونشاطًا في خدمة الناس".
ويأتى هذا بعدما تصدر هاشتاج بعنوان "مجدى يعقوب"، ترند تويتر في مصر والإمارات على مدى الساعات الماضية تكريمًا من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي لجراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، وذلك بعد تكريمه من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، الذى قلد الدكتور مجدى يعقوب بوشاح محمد بن راشد للعمل الإنسانى لقاء جهوده في العمل الخيرى والإنسانى وإنجازاته الطبية والعلمية.
ووجه المغردون آلاف التغريدات من رسائل المدح والثناء على الدكتور مجدى يعقوب، حيث قال مصطفى قدرى: "أنت الأسطورة الحقيقية.. ملك القلوب"، فيما قالت رشا أحمد سعيد: "أنت نمبر 1 الحقيقى.. أنت الأسطورة الحقيقية.. ونحن فخورون بك".
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟