رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

عبدالرحيم علي يسلم فريق مركز شباب أرض اللواء الدعم المالي.. واللاعبون: شكرا للنائب الذي لا يتأخر عنا

السبت 15/فبراير/2020 - 09:19 م
البوابة نيوز
مي خلف وإنجي نصر- تصوير: محمد صلاح- إنجيل سامي
طباعة
دعم النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، فريق مركز شباب أرض اللواء، الحائز على دوري مراكز الشباب لعام 2019 - 2020، بمبلغ 30 ألف جنيه.
وأناب النائب عبدالرحيم علي، قرينته لتسليم الجوائز المالية للاعبين والجهاز الفني، وذلك لمشاركته في مؤتمر ميونيخ للأمن في ألمانيا، اليوم السبت.
وأشادت السيدة وفاء عامر قرينة النائب، بجهود الفريق، مثنية على مجهودهم الوفير وأدائهم المتميز، متمنية لهم الوصول إلى العالمية، وتحقيق البطولات والانتصارات دوما.
وشجعت اللاعبين، على الاقتداء باللاعب المصري المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الذي خرج من قرية صغيرة في محافظة الغربية، ووصل إلى العالمية، وكذلك العديد من النماذج المشرفة في تاريخ الوطن. 
ومن جانبه، نقل نصر عبده، نائب رئيس تحرير "البوابة نيوز"، تحيات وتقدير النائب عبدالرحيم علي، للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون بينهم كما وعدهم لولا مشاركته في مؤتمر ميونيخ للأمن، موضحا حرص النائب عبدالرحيم علي واهتمامه بالشباب والرياضة وعمله الدائم على حل ما يقف أمامهم من عقبات.
ووجه أعضاء فريق مركز شباب أرض اللواء، والجهاز الفني الشكر، للنائب عبد الرحيم علي، على دعمه للفريق.
قال الكابتن عادل عبد القادر أحد أعضاء الجهاز الفني: "هذا عهدنا بالنائب عبدالرحيم علي، دائما نجده مساندا للجميع ويتبنى المواهب، وسبق وأن قدم الدعم للفريق في محافل كثيرة، وننتظر منه الكثير والكثير".
وأضاف الكابتن إكرامي عبدالمطلب، "أن النائب عبدالرحيم علي يتواصل دائما مع شباب أرض اللواء، ويحل المشكلات التي تواجههم خلال مشوارهم في المنافسات، لافتًا إلى أنه كان ولا زال داعمًا أساسيًا للفريق لنصل إلى البطولة».
وخلال اللقاء ناقش أعضاء الجهاز الفني واللاعبين وبعض أهالي أرض اللواء، بعض المشكلات الخاصة بالمنطقة، ووعد النائب عبدالرحيم علي بحلها فورًا.


"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟