رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. العاملون بقناة "الشرق" الإخوانية يفضحون إدارتها

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 05:29 م
أيمن نور
أيمن نور
محمود فوزي
طباعة
نشر العاملون في قناة "الشرق" الإخوانية التي تبث من تركيا، نسخة من عقد اتفاق بيع حقوق البث لبعض الأعمال الوثائقية والفقرات الثقافية، قائلين: "5500 دولار مقابل حقوق بث وتوزيع بعض الأعمال الوثائقية التافهة.. كنا أولى بالفلوس دى".
وأوضح العاملون في قناة الشرق، أن الأعمال الوثائقية التى قدمتها القناة الإخوانية مقابل مبلغ مالى يصل إجمالية إلى 5500 دولار، بينما هم يعانون من ضعف الرواتب، قد تضمنت بعض البرامج، وأسمائها هى كالتالى: "الشوكولا: مذاق الحواس"، و"نيلسون مانديلا"، و"الهند وآل غاندى"، و"الهنود الحمر، سحق حضارة"، و"عين حورس"، و"قصة المومياء"، و"حقيقة طروادة"، و"كيف تعرف الحيوانات الوقت".
وكان العاملون في قناة الشرق الإخوانية، قد كشفوا قبل قليل عن حقيقة التمويلات التى تتلقاها القناة بملايين الدولارات شهريًا من أجل الإنفاق على برامجها المشبوهة للمتاجرة بالقضايا الوطنية وإثارة البلبلة في الشارع المصرى، كما أكد العاملون في القناة الإخوانية أن المذيعين يتلقون آلاف الدولارات شهريًا إضافة إلى حصولهم على الجنسية التركية مجانًا، بينما يعانون هم ضيق الحياة بسبب صعوبة الحياة في مدينة إسطنبول التركية.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟