رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

توفير 16 محلا و6 كرفانات للشباب بكورنيش السويس الجديد

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 03:44 م
اللواء عبد المجيد
اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس
مصطفى فتحى
طباعة
عقد المجلس التنفيذي برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس جلسته بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام المساعد واللواء عيد سعيد مساعد مدير الأمن والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات.
وفي بداية الاجتماع أكد المحافظ ان النهضة الحضارية التي تشهدها السويس من أعمال رصف وأعمال التدعيم والصيانة لحل مشكلة المياه والصرف الصحي وعمليات تكريك وصيانة الترعة، كذلك هناك عدة أعمال ومشروعات تنفذ في القريب العاجل ستنقل السويس إلى مكان أفضل.
ورحب صقر بالقيادات التنفيذية الجديدة على ارض السويس في مجالات الصحة والتنظيم والإدارة ومحو الامية، مؤكدا عليهم ببذل قصاري جهدهم لخدمة شعب السويس وتحسين الأداء داخل مديرياتهم والتنسيق المستمر مع إدارات الموارد البشرية بالمديريات الاخري.
كما أعلن صقر توفير فرص عظيمة للشباب من خلال توفير عدد 16 محلا و6 كرفانات في مختلف الأنشطة بمنطقة كورنيش السويس الجديد بشروط ميسرة تقدمها المحافظة للشباب لإيجاد فرص عمل لهم.
كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء والمديريات والهيئات والشركات والجمعيات الأهلية الاستعداد للاحتفال بعيد الشرطة. 
وافق المجلس على تخصيص 3 قطع اراضي لاقامة مدارس تعليم أساسي بمدينة النور ومدينة السلام 2 بحي عتاقة ومدرسة بقرية عامر بحي الجناين، كما وافق المجلس التنفيذي على استصدار قرارات تخصيص لجميع المنشآت والوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة طبقًا للحصر الذي تم بين مديرية الصحة والتخطيط العمراني تمهيدا للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل.
ووافق المجلس على مقترح التقسيم الإداري الجديد بإنشاء وحدات قروية محلية بنطاق حي الجناين لتحديد الأحوزة العمرانية لتسهيل توفير الخدمات وتوصيل المرافق العامة لهذه المناطق.
كذلك وافق المجلس على إعادة استغلال مبنى ابو عارف كمكتب بريد وآخر بقرية عامر كمكتب تموين لخدمة أهالي الجناين بهذه القري.
ووافق المجلس التنفيذي على إضفاء صفة النفع العام على 9 طرق لربط المعابر بمنطقة غرب القناة، والموافقة على تخصيص اقامة محطة بنزين وغاز طبيعي وكهرباء بناء على طلب شركة مصر للبترول بشارع صلاح نسيم، كذلك الموافقة على إقامة ساحة إنتظار سيارات للعاملين بشركة النصر للبترول بشارع صلاح نسيم 
ووافق المجلس التنفيذي برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على تخصيص قطعتي أرض الاولي بجوار حديقة رويال وبنك الإسكندرية والمنطقة بجوار سور الازهر بالملاحة بحي السويس لاقامة محولي كهرباء لتدعيم المنطقتين وتحسين خدمة الكهرباء بهما.
كما طلب محافظ السويس التنسيق بين شركة الكهرباء ورؤساء الاحياء والحماية المدنية بحصر جميع محولات الكهرباء وعمل مراجعة على جميع المحولات الكهربائية وتأمينها بنطاق احياء السويس.
وكلف صقر المهندس طلعت ابوالفتوح مدير إدارة إشغال بورتوفيق بتنفيذ أعمال تطوير وتجميل طريق بورتوفيق بداية من امام ميدان اسماعيل ياسين وحتي نهاية بورتوفيق.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟