رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحسن الأحوال الجوية في الأقصر.. والعظمى تسجل 18 درجة

السبت 18/يناير/2020 - 11:34 ص
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، تحسنا في الأحوال الجوية، وسجلت درجة الحرارة العظمى 18 درجة مئوية، مع انخفاض سرعة الرياح إلى 3 %، فيما بلغت نسبة الرطوبة 60 %، ولم يتم رصد سقوط أمطار على أي مكان بالمحافظة.
ومن جانبها، أكدت إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة الأقصر، استمرار رفع درجة الاستعدادات على مستوى المراكز والمدن، تحسبًا لتقلبات الطقس ومتابعة أي آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أي طوارئ، حيث يتم المتابعة المستمرة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية للاطمئنان على الحالة الجوية والتعرف على أي تهديدات مناخية منتظرة داخل المحافظة.
كما تم رفع درجة الاستعداد بغرفة عمليات المحافظة بديوان عام المحافظة لاستقبال أي بلاغات عن أي طوارئ، إلى جانب التنسيق والمتابعة الدورية مع كافة الأجهزة المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمجابهة أي أزمات محتملة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واللازمة لحماية المواطنين ودرء أي مخاطر قد تحدث نتيجة تقلبات الطقس المفاجئة.
وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تستمر الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وربما تمتد إلى شمال الصعيد.
وبحسب النشرة الجوية التي أعلن عنها الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم السبت، طقس مائل إلى البرودة على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد نهارا وشديد البرودة ليلا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟