رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فيديو| حفل الأفضل في أفريقيا.. احتفالات مبهرة في الغردقة

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 09:17 م
البوابة نيوز
مصطفي بكر عبد الوهاب - تصوير: آية علي
طباعة
رصدت عدسة "البوابة نيوز"، بدء احتفالات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة الغردقة، حيث شهدت منطقة سهل حشيش أجواء احتفالية مبهرة بمناسبة احتفال الأفضل في أفريقيا.
وتزينت منطقة المسرح العائم التي سيقام عليها المهرجان العالمى لحفل جوائز الكاف بالكثير من الإضاءات المبهرة، بالإضافة إلى وجود الرجل الطائر على المياه أو الحزام الطائر وهى لعبة مائية جديدة، ويتضمن المسرح فقرات ترفيهية استعراضية وغنائية حيث تم اختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله. 
ويتنافس على الجائزة الأهم بالحفل وهي أفضل لاعب أفريقي للعام ٢٠١٩ كل من الثلاثي الأشهر بالقارة السمراء المصري محمد صلاح والسنغالي سادو ماني والجزائري رياض محرز. 
ويشهد الحفل الذي يقام لأول مرة بمصر حضورًا مكثفًا من أهم وأشهر الرياضيين في أفريقيا والعالم، وتم الانتهاء من جميع التجهيزات الخارجية للخيمة والمسرح العائم الذي تم تجهيزهما على البحر لاستضافة الحفل. 
ويتابع الحفل نحو ١.٢ مليار شخص حول العالم ويقدم نجم منتخب الكاميرون ونادى برشلونة السابق صامويل أيتو سوف الحفل ومعه المذيعة المغربية المشهورة فيروز الكروانى والمذيعة المصرية مريم أمين.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟