رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

نائب ليبي: موافقة البرلمان التركي على مذكرة "السراج" اختراق للقوانين الدولية

الخميس 02/يناير/2020 - 09:09 م
السراج
السراج
أحمد سليمان
طباعة
قال النائب سعيد أمغيب، عضو مجلس النواب الليبي، إن موافقة البرلمان التركي على المذكرة الموقعة بين حكومة السراج والحكومة التركية، والتي أعلنت بكل صراحة الحرب على ليبيا، تؤكد اختراق الحكومة التركية كل القوانين الدولية، مؤكدًا أنه على الشعب الليبي الاستعداد للمواجهة والتصدي للاعتداء التركي.
وأضاف "امغيب"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن التصدي سيكون البداية لتطهير البلاد من حكومة السراج المرتهنة لتنظيم الإخوان المسلمين والمتحالفة مع المليشيات الإرهابية، لافتًا إلى أن الأمر الآن لم يعد يهم الشعب الليبي فقط بل العالم كله معني بهذه الموافقة التي ستهدد الأمن القومي لدول الجوار وكل الدول المطلة على البحر المتوسط.
وأشار عضو البرلمان الليبي، إلى أنه: "بموافقة البرلمان التركي على مذكرة التفاهم اعطانا الحق في الدفاع عن انفسنا باستهداف كل تواجد تركي على الأراضي الليبية أو في مياهنا والإقليمية"، مضيفًا أن هذه الموافقة أوضحت لكل الليبيين ان البرلمان التركي يدعم السياسة الاستعمارية للرئيس أردوغان. 
وتابع: "الصورة الآن أصبحت واضحة وعلى كل ليبي حر شريف دعم قواتنا المسلحة العربية الليبية والتصدي، لكل محاولة لتدنيس أرضنا الطاهرة من قبل الأتراك".
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟