رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

نائب محافظ الإسماعيلية يتفقد "القصاصين الجديدة"

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 02:19 م
البوابة نيوز
اميره عبد الحكيم _ اسماء خليل
طباعة
تفقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، مركز ومدينة القصاصين الجديدة.
جاء ذلك برفقة كل من أحمد بدران البعلى عضو البرلمان، وهدى عبدالغفار رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة والدكتور عادل عثمان وكيل مديرية التربية والتعليم ومحمد جبر رئيس مجلس الأمناء والآباء بالقصاصين.
وقد تضمنت جولة نائب المحافظ ومرافقيه من القيادات التنفيذية زيارة وتفقد مدرستى المحسمة الإعدادية المشتركة ومدرسة أحمد عرابى الابتدائية بالقصاصين وتفقد قاعات رياض الأطفال الحاصلة على شهادة الجودة والقصاصين الإعدادية القديمة التى أحال نائب المحافظ مديرها للتحقيق نظرا لتدنى مستوى النظافة بالمدرسة وتأتى زيارة المدارس اللاطمئنان على انتظام سير العمل بالمدارس ومتابعة المنظومة التعليمية والوقوف على أية معوقات وتذليلها أو احتياجات يتطلب توفيرها للعملية التعليمية.
كما تضمنت الجولة زيارة وتفقد ما تم تنفيذه من أعمال رصف الطرق بنطاق المركز والمدينة والتى شملت تفقد ومتابعة أعمال رصف طرق كل من أم مشاق – أم حبيب بطول 2 و1 كيلومتر وعرض خمسة أمتار صافى وتكلفة مالية قدرها مليونى جنيه وطريق منشية ناصر بقرية أم عزام وعملية ازدواج طريق بر أيمن ترعة الإسماعيلية بطول 3 و1 كيلومتر وعرض 5 و13 مترا صافى وتكلفة 8 و2 مليون جنيه.
وخلال الجولة التقى نائب المحافظ بعدد كبير من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التى وعد ببذل أقصى جهد لتلبيتها في إطار الامكانيات المتاحة.

"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟