رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية تفقد منطقة "فلل الجامعة" بالزقازيق

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 03:20 م
الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة



كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بمراجعة تراخيص الأبراج المقامة بمنطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق لتأكد من حصولها على الترخيص طبقًا لأحكام القانون والالتزام بعدد الطوابق في الرخصة الممنوحة واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين، جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمنطقة فلل الجامعة لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات وإلزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الرصيف.

وجه المحافظ بالمتابعة المستمرة لإيقاف أعمال البناء المخالفة وإزالة الشدات الخشبية من أي عقار مخالف والتحفظ على مواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المحافظة.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي ثان بغلق الكافيتريات المخالفة وغير المرخصة، وإزالة الإعلانات والعبارات المسيئة على الجدران والأسوار والأعمدة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة، مؤكدًا على ضرورة تطبيق القانون بكل قوه وحسم على المخالفين.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته التفقدية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف على مستوى النظافة ومتابعة أعمال التطوير والتجميل والتأكد من إيقاف أعمال البناء المقامة بالمخالفة وتنفيذ قرارات الغلق الصادرة للمحال والكافيتريات غير المرخصة.

رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ورئيس مركز الزقازيق ورئيس حي ثان.

ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟