رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 12:00 ص
حظك اليوم
حظك اليوم
محمود سامي
طباعة
تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.

الحمل
تعيش يوما مكتمل الحظوظ بسبب الحالة الفلكية الملائمة جدا لك.. تبدو شخصا متفائلا وأفكارك إيجابية.. تتجه للحياة وتنجز نشاطات اجتماعية وتحصل على مكاسب.. تقوم بتنقلات لمسافات قريبة وقد تهتم بوضع يخص أحد الإخوة.. زاوية القمر ونبتون تطالك مباشرة وتزيد شعورك بالأمان والسعادة.. مزاجك يكون 85%.

الثور
يوم لا يعدك بالكثير لكنه يمضي بسلام وروتين، فعلى المستوى الشخصي لديك جاذبية عالية إنما تكون حاد الطباع مستعدا لكل نقاش وجدال مع غيرك فتبدو مستفزّا.. تشعر أن أعصابك متوترة وتميل للتدقيق.. انتبه من مصاريف إضافية ولا تهمل مواعيدك.. مزاجك يكون 65%.

الجوزاء
أمامك يوم إيجابي فيه حظوظك هي الأفضل.. القمر عندك ويعطيك حضورا لافتا.. تزداد فرصك خلال اليوم مع الزوايا الإيجابية خاصة بين بلوتو والقمر فتكون المستفيد وفرصك المادية جيدة.. بإمكانك أن تفكر بتغيير ويزداد اهتمامك بالعائلة والمحيطين بك.. مزاجك يكون 90%.

السرطان
مع أنك تستفيد ماديا وشخصيا من زاوية عطارد وزحل التي تستمر أياما، لكنك تعيش بهذا اليوم حالة نفسية وشعورية متداخلة حيث تمتزج الهموم وأحاسيس الندم وقد تكون أكثر عزلة وتسترجع أحداثا قديمة وتشعر بنقص ثقة بالنفس.. انتبه أيضا على الصحة ومن الخسائر.. مزاجك يكون 65%.

الأسد
يوم أكثر من جيد إنه للسعادة والتحرر والمفاجآت الإيجابية وتميل لأن تمارس نشاطا اجتماعيا وقد تتلقى دعما من صديق نافذ موثوق.. حظوظك أفضل ولن تشعر بأنك مقيد.. تتلقى مكاسب جيدة وفوائد مادية وتشعر أنك محط للاهتمام خاصة من الجنس الآخر.. مزاجك يكون 85%.

العذراء
بشكل عام تكون حظوظك متوسطة لكنها ليست الأفضل وبالنسبة للأمور الإيجابية هي باستفادتك من الزوايا تجاه القمر والتي تعطيك الفرص المادية.. بناحية أخرى قد لا تسرك الأخبار فتكتشف أن هناك من يحاول أن يسيء لك أو يدخلك بمشكلات لأن القمر ببيت السمعة.. مزاجك يكون 60%.

الميزان
تقضي يوما رائعا للتجديد والتحرر وتتحسن أمورك الشخصية وخاصة نواحي المال والعمل كما تتلقى أخبارا سارة واتصالات مهمة من جهة بعيدة.. ينتابك شعور إيجابي تجاه المستقبل المهني والشخصي.. الوقت مناسب لتخطط لسفر أو لنشاط ترفيهي.. مزاجك يكون 85%.

العقرب
الأحوال الفلكية لا تصب كلها بصالحك خاصة بهذا اليوم، ورغم الزوايا الإيجابية قد تكون غير متحكم ببعض التطورات ونزعاتك الشخصية لا تشبهك.. عليك أن تنتبه جيدا للصحة ومن ارتكاب أخطاء نتيجة شرودك الذهني.. الأفضل أن تتصرف بمرونة ودبلوماسية كعادتك.. مزاجك يكون 65%.

القوس
تقضي يوما جيدا حيث تكون نشيطا اجتماعيا وتحقق انسجاما مع محيطك.. تبدو مرنا بالنقاش على عكس عادتك وتتعامل بشكل دبلوماسي وعندك فرص مالية.. أيضا الوقت مناسب لتوقيع عقد أو وثائق رسمية وغيرها وقد تجد نوعا من المنافسة.. مزاجك يكون 80%.

الجدي
ّيومك متعب وشاق فيه تعب جسدي ولن تنتهي من إنجاز المسؤوليات والأعمال.. غالبا وقتك ضيق ولا يكفي لكل ما عليك إلا أن الزوايا تفيدك فتشعر ضمنيا بسعادة وتفاؤل وحدسك إيجابي.. بجهة ثانية خفف مصروفك وانتبه لعمليات الشراء.. مزاجك يكون 70%.

الدلو
ّّّّ يوم رائع والحظوظ تكون جيدة على المستوى الشخصي وتنسجم مع محيطك وبعلاقاتك الاجتماعية وتجد تحسنا ماليا وبإمكانك أن تعتمد على الحظ بسبب زاوية بلوتو والقمر.. تكون قادرا على القيام بمبادرات ناجحة وتبدو محبوبا وكلمتك مسموعة وتتمتع بجاذبية عالية.. مزاجك يكون 85%.

الحوت
تشغلك التزامات ومسؤوليات في هذا اليوم ولديك هموم عائلية ضمن المحيط الأسري ومصاريف إضافية تحاول اختصارها وحسابها جيدا.. تبدو أقل جاذبية وهناك صعوبة بإيصال أفكارك فتفضل السكوت والمراقبة.. من ناحية ثانية لديك حظوظ بنواحي العمل والشراكة العاطفية.. مزاجك يكون 65%.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟