رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. وزير الرياضة يكرم منتخب الكرة الطائرة جلوس

الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 03:39 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، لاعبي منتخب الكرة الطائرة جلوس، والجهاز الفني؛ تقديرًا لفوزهم بلقب البطولة الأفريقية التي أقيمت في رواندا، وتأهلهم لدورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020".
وأشاد الوزير بالأداء المميز الذى قدمه لاعبو المنتخب في مختلف مراحل البطولة الأفريقية، وإصرارهم على إحراز اللقب، لإضافة إنجاز جديد لسجل الرياضة المصرية التي تشهد العديد من الإنجازات في الفترة الراهنة، بمختلف البطولات سواءً على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية. 
وأكد الدكتور أشرف صبحي، دعم الوزارة لمنتخب كرة الطائرة جلوس، وتوفير كل احتياجاتهم، والبدء الفوري في إجراءات صرف مكافأة الفوز بالبطولة الأفريقية، وفقًا للقواعد المتبعة في هذا الشأن.
وأشار إلى الاستعداد جيدًا من الآن لمنافسات دورة الألعاب البارالمبية القادمة لتحقيق إنجاز دولى يؤكد تميز أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم في منافسات الدورات البارالمبية.
ووعد لاعبي المنتخب بدراسة إنشاء أكاديمية لتدريب المدربين، ومنحهم دورات متخصصة في مجالي الإدارة والتدريب، لتقديم مجموعة من المدربين المؤهلين لتدريب لاعبي مصر البارالمبيين، وإعدادهم على أعلى مستوى لمختلف البطولات.
حضر اللقاء اللواء محمد نور المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، المستشار محمد نصر المستشار المالي لوزارة الشباب والرياضة، اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، مجدي رشدي رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة، الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟