رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهمون بسرقة سيارة "أوبر": استدرجناه عبر الهاتف وهددناه بالأسلحة

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:02 م
البوابة نيوز
سمر فتحى _ حمزة عبد المحسن
طباعة
أقر المتهمون بسرقة سيارة أوبر تحت تهديد السلاح بالحوامدية، باعترافاتهم أمام المباحث، بأنهم دبروا خطة لاستدراج المجني عليه، حيث قاموا بالتواصل معه عبر إبلكيشن أوبر، وطلبه إلى محل الواقعة بحجة توصيلهم لأحد المناطق.
وأضاف المتهمون، أنه فور وصول المجني عليه استقلوا معه السيارة وطلبوا منه توصيلهم إلى أحد الشوارع النائية بمنطقة المنيب، وهددوه بالأسلحة البيضاء لترك السيارة، حتى يتمكنوا من سرقة متعلقاته والسيارة.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية من المدعو "ربيع س ع ج"، 30 عاما، سائق تابع لشركة أوبر، مقيم مساكن عثمان أكتوبر، أنه تلقى طلب توصيل أحد الأشخاص من أعلى طريق المنيب، وحتى منطقة أبوصير، وعند وصوله بمكان المقابلة اصطحب 3 أشخاص وأثناء سيرهم بطريق المريوطية، طلبوا منه الدخول إلى شارع مصنع المكرونة دائرة القسم، وهددوه بأسلحة بيضاء واستولوا على السيارة و2 هاتف محمول وفروا هاربين.
وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال لمكان الواقعة وفحص خط سير السيارة واستخدام التقنيات الحديثة لتحديد مستخدم الهاتف المحمول الذى أجرى طلب التوصيل، ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، أمكن التوصيل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "فؤاد م ف ع"، 18 عاما، عاطل، ومقيم في أبو النمرس، و"جمعة ع ع ا"، 17 عاما، عاطل، و"محمد ا ع ا م" 21 عاما.
وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة سرية أسفرت عن ضبطهم وبحوزة كل من الأول والثانى سلاح أبيض سكين، بمواجهتهم اعترفوا بارتكابه الواقعة، وقرر الأول أنه استخدم هاتفه المحمول في طلب إحدى السيارات التابعة لشركة أوبر وعند حضور المبلغ استدرجوه للشارع محل الواقعة وهددوه بالأسلحة البيضاء المضبوطة واستولوا على السيارة وهواتفه المحمولة، وقام الثالث بقيادة السيارة وفروا هاربين.
وأرشد المتهمون عن الهواتف المحمولة، حيث أمكن ضبط 2 هاتف محمول، بالإضافة إلى مكان إخفائهم للسيارة، تم ضبطها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟