رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"عبدالحفيظ" يقود مخطط الأهلي لإجبار الـ4 الكبار على الاعتزال

السبت 24/أغسطس/2019 - 05:05 ص
خالد علي
طباعة
يقود سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مخططًا سريًا لإجبار اللاعبين الكبار في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الاعتزال نهاية الموسم المقبل، وأكدت المعلومات الواردة من داخل النادي الأهلي أن المخطط يتمثل في معاملة اللاعبين الكبار بطريقة سيئة وتوصيل شعور لديهم بأنهم غير مرغوب فيهم الفترة المقبلة.
وشددت المصادر على أن مصدر هذا الاتجاه غير معلوم حتى الآن ولا يعلم اللاعبون إن كان مصدر المعلومة هو مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أو مدير الكرة ذاته، وهو رأي شخصي نابع من داخله، وتشمل القائمة كل من الحارس شريف إكرامي ومعه وليد سليمان وحسام عاشور، وكذلك الظهير الأيمن أحمد فتحي. 
واشتكى اللاعبون الكبار من معاملة مدير الكرة في الفترة الأخيرة، بل ذهب البعض إلى أن سيد عبد الحفيظ يتعمد إخفاء بعض الأمور الخاصة داخل قطاع الكرة عن مجلس إدارة النادي.
ويبدو أن بعض المقربين من محمود الخطيب عقد جلسة خاصة معه وأخبره بهذه الكواليس الدائرة داخل الغرف المغلقة في الفريق الأول، وهو ما جعل رئيس النادي يظهر بشكل مستتر داخل النادي وتدريبات الفريق لمعرفة التعرف على كل الحقائق من خلال عقد جلسات خاصة مع اللاعبين والتعرف منهم على بعض الأمور التي وصلت إليه.
بل وصل الأمر إلى أن محمود الخطيب أسند بعض الملفات إلى خبراء يثق فيهم، ولكنهم يعملون خارج النادي، لكي يتأكد بنفسه أن ما وصل إليه صحيح أو غير صحيح.
المصادر أكدت أن الفترة المقبلة سوف تشهد بعض الأمور والانقلابات داخل النادي في ظل حالة التعتيم الشديدة التي يعاني منها المجلس والخطيب، بالإضافة إلى ضرورة درايتهم بكل كبيرة وصغيرة تخص الفريق الأول. 
وفي إطار آخر، فقد استقر مجلس إدارة النادي على قيد اللاعب الصاعد أحمد حمدي في القائمة المحلية والإفريقية في الفترة المقبلة، بعد الأزمة الشديدة التي نشبت بين اللاعب والنادي في ظل رفضه التوقيع على عقود التجديد للنادي، وهو ما ينذر بأزمة كبيرة حال رحيل اللاعب بشكل مجاني.
الأهلي قرر قيد اللاعب في القائمتين خلال الفترة القادمة، لقطع الطريق على اللاعب لمراوغة النادي ومساومته على الرحيل المجاني، فخرج القرار بقيد اللاعب في صفوفه، ثم اتخاذ كافة الطرق المشروعة لمحاولة تجديد عقد اللاعب، لا سيما وأنه من العناصر المهمة التي سيعتمد عليها الفريق في الفترة المقبلة، بعد أن أوصت لجنة التخطيط بضرورة بقاء اللاعب عقب تألقه في صفوف الجونة الموسم الماضي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟