رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

حارس مرمى أبطال العالم في اليد يكشف لـ"البوابة نيوز" أصعب اللحظات بالبطولة

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 03:25 ص
عبدالرحيم حميد
عبدالرحيم حميد
أحمد محمدي - سعد صديق - مودي محمد
طباعة
قال عبدالرحمن حميد، حارس مرمى منتخب مصر لناشئي اليد، إنه سعيد بالإنجاز الذي حققه الفراعنة الصغار بالفوز بكأس العالم في مقدونيا.
وأكد "حميد" في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أن الإنجاز جاء في توقيت صعب، وبفضل مجهود جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مجدي أبو المجد.
وأضاف أن أصعب لحظات المونديال كانت خلال الدقائق الثلاث الأخيرة في مباراة ألمانيا بالنهائي، بعد أن تقلص الفارق إلى 3 أهداف، ولكنه استطاع أن يتصدر لأكثر من هجمة خطيرة للمنافس كانت فارقة.
وأهدى الحارس العملاق الفوز بكأس العالم للناشئين للرئيس عبدالفتاح السيسي والجماهير المصرية التي استقبلتهم بحفاوة في المطار.
واختتم "حميد" الذي توج بجائزة افضل حارس في المونديال أن أحد أحلامه كان إسعاد أسرته.
وحقق المنتخب الوطني إنجازا تاريخيًا بعد أن توج ببطولة كأس العالم لناشئي اليد، مساء الأحد، عقب الفوز المستحق على ألمانيا بنتيجة 32- 28، في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت بمقدونيا.
ناشئو مصر كانوا رجالًا، ليسوا فقط في هذه المباراة ولكن طوال البطولة، حيث استحقوا اللقب عن جدارة واستحقاق.
وتفوق الفراعنة على الماكينات الألمانية، من الناحية البدنية والفنية، ونجحوا في استغلال الفرصة لينهوا الشوط الأول بنتيجة 19 - 13، قبل أن تستمر في التفوق خلال الشوط الثاني وتحسمه بنتيجة 32 - 28 لحصد الذهب لأول مرة في تاريخ منتخب الناشئين.
يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها مصر بكأس العالم لليد، ولكن هذه المرة في مرحلة الناشئين، بعد أن توجنا من قبل بمونديال الشباب عام 1993، في مصر.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟