رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صوت الناس.. "ناهد" قاومت المرض والفقر مع زوجها.. وتعيش قصة مأساوية

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 05:43 ص
ناهد
ناهد
أحمد أبو القاسم ورامى القناوى
طباعة
كانت حياتها بالأمس تعبا وشقاء، وأصبحت اليوم فقرا ومرضا وعناء، كأن الدنيا تتربص بها، فبعد أن هربت من الفقر قليلا، ووجدت قوت يومها، وحمدت الله وشكرته، واجهت ضيق الرزق بصدر رحب، عرفت أن الله يبتلى الإنسان المؤمن فلم تجزع، حكاية جديدة لدفتر ملىء بالألم، يجمله الرضا بالقدر، تبدأ المرأة الخمسينية ناهد أحمد الشربينى طه، والمقيمة بعزبة الجبانة، بمركز شربين، محافظة الدقهلية، حديثها بمناشدة وزيرة الصحة ومحافظ الدقهلية بتوفير الرعاية الصحية لها ومساعدتها على الحركة مرة أخرى.
قالت ناهد: «تزوجت منذ ٢٠ عاما من زوجى عبدالغفار عنتر عبدالغفار، وكان يعمل نجارا وأنا عاملة بسيطة بالسنترال واستمر بنا العمر ولم يرزقنا الله بأى أولاد ورضينا بحالنا، حتى بدأ المرض يظهر على زوجى منذ عدة سنوات وترك العمل وأصبح لا يقوى على العمل».
وتضيف قائلة: «رضيت بما قسمه الله لنا حتى أصبت أنا بمرض بفقرات العامود الفقرى ثم السكر ثم المفاصل، وأصبحت لا أقوى على العمل والعلاج، فأخذت إجازة مرضى منذ ٣ سنوات، أصبحت تجدد كل ٣ شهور حتى الآن، وأصبحت طريحة الفراش حتى وصل وزنى إلى ٢٠٠ كيلو، لا أستطيع التحرك ولا يوجد من يساعدنى».
وتابعت: «أعيش فى شقة بسيطة بالإيجار وأقوم حاليا بتجهيز أوراقى لتسوية معاشى مبكرا، ولكن لن يكفى معاشى مع إيجار الشقة مع العلاج، فأنا مريضه وزوجى مريض، وأناشد أصحاب القلوب الرحيمة والمسئولين الوقوف بجانبى وعلاجى.. نفسى أمشى وأتحرك زى الأول».

الكلمات المفتاحية

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟