رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ القليوبية: أتابع اختيار نواب رؤساء المدن والوحدات القروية بنفسي

الجمعة 28/يونيو/2019 - 01:54 م
 علاء عبد الحليم،
علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية
أسامة العبد
طباعة
أكد الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، أنه يتابع بنفسه عمليات اختيار نواب رؤساء المدن والوحدات القروية الجدد، وعن كثب، حيث انطلقت المسابقة بإجراء الاختبارات التحريرية الأربعاء الماضي.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية اليوم، أن هذه المسابقة هي الأكبر في تاريخ القيادات المحلية الوسطى بالمحافظة، موضحًا أن الاختبارات التحريرية هي الخطوة الأولى للمسابقة التي يشرف عليها عدد من المتخصصين والذين تتمثل مهمتهم في تقييم مستوى وكفاءات المتقدمين للوصول لأحسن العناصر.

وأوضح أنه عقب إعلان نتيجة الاختبارات التحريرية سيعقد للناجحين اختبارات شفوية، مشيرا إلى أنه سيكون على رأس لجان الممتحنين للتأكد إن المتقدم قادر على العطاء بكل شفافية ونزاهة.

وأشار إلى أن الاختبارات التحريرية تضمنت أسئلة حول قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008 وقانون 118 بشأن العاملين بالجهاز الإداري للدولة وقانون المناقصات والمزايدات بالإضافة الى امتحان في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

وأكد أن الاختبارات تجرى بحيادية وشفافية كاملة لضمان اختيار قيادات تعمل على دعم الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مدن ومراكز وأحياء المحافظة وتحقيق رضاهم عنها وسيتم تنظيم دورات تدريبية متخصصة بالتنسيق مع مركز التنمية المحلية بسقارة للقيادات التي سيتم اختيارها على كافة الموضوعات المتعلقة بالمحليات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟