رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس الأمم الأفريقية.. أجيري يجهز بديل أحمد حجازي

الأحد 23/يونيو/2019 - 11:53 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي
علاء علي
طباعة
استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، على تجهيز باهر المحمدي، مدافع الفراعنة ونادي الإسماعيلي، لمباراة الكونغو المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية، مصر 2019.
وتعرض أحمد حجازي، لكسر في الأنف أُناء مباراة الافتتاح أمام زيمبابوي يوم الجمعة الماضي، قبل أن يعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب، إمكانية مشاركة اللاعب بعد اتخاذ التدابير الطبية اللازمة.
ولم يحسم الجهاز الفني حتى الآن الدفع بحجازي من عدمه، لكن تم الاستقرار علي تجهيز باهر المحمدي فنيا ومعنويا، تحسبا لمشاركته.
وتشهد البطولة الأفريقية 4 أحداث لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك 24 منتخبا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به، عكس ما كان يحدث سابقًا بتدريب فريقين على نفس الملعب.
كما تشهد وصول المنتخبات إلى البلد المضيف قبل بداية المباريات بـ5 أيام، عكس ما كان يحدث سابقًا بوصولهم قبلها بـ3 أيام فقط، فضلا عن أن "كان2019" ستكون أول بطولة يقُدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، إذ سيعتمد استخدام "الفار" بداية من مباريات ربع النهائي.
كان منتخب مصر فاز فى مباراته الأولى أمام زيمبابوي بهدف دون رد أحرزه محمود تريزيجيه، ليحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أوغندا بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية 2 / 0.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟