رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شواطئ دهب ومرسى علم.. جنة الله على أرض مصر

الجمعة 14/يونيو/2019 - 09:38 م
البوابة نيوز
كتب - عمرو عطا الله
طباعة
جمال مصر لا ينتهى، طبيعتها الخلابة وموقعها الجغرافى المتميز جعلها قبلة السائحين من مختلف أنحاء العالم، وبفضل اتساع رقعتها المائية واليابسة، تعددت الشواطئ بها بأشكال مختلفة ومتنوعة، لتحصد مصر لقب أفضل الشواطئ فى الشرق الأوسط بحسب ما أعلنته شبكة «National Geographic».
وتعد منطقة جنوب سيناء موطنًا للجمال الطبيعى الساحر والسواحل المشمسة، خاصة شواطئها التى ساعدت على عودة السياحة الدولية إلى المنطقة، وممارسة الرياضات المائية، والحصول على القدر الأكبر من المتعة بإطلالاتها الخلابة.
شاطئ «دهب» 
الأبرز والأجمل فى جنوب سيناء لذا حصل على أجمل شاطئ فى الشرق الأوسط، لما يتميز به من نقاء المياه التى تضم أنواعًا وأشكالًا متعددة من الشعاب المرجانية، ناهيك عن تجربة الغطس فى أعماق البحر، وبه محمية «أبوجالوم» التى يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بالحياة البدوية فى هذه المنطقة. 
شاطئ «شرم اللولى» فى مرسى علم 
ضمن أفضل ٢٥ شاطئًا فى العالم والأول على الشرق الأوسط، وذلك بحسب «Tripadvisor» المختص بالسفر والسياحة حول العالم، حيث يشتهر هذا الشاطئ بمكان إقامة ومطعم ومعالم سياحية جاذبة للسائحين، كما احتلت شواطئ «خليج القرش ورأس أم سيد» فى شرم الشيخ المركزين الخامس والسابع بهذا التصنيف على التوالى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟