رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"لآخر نفس".. ياسمين عبدالعزيز في معسكرات الإرهابيين

السبت 20/أبريل/2019 - 05:10 ص
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
كتب- شادى أسعد
طباعة
تواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير أحداث مسلسها الجديد «لآخر نفس» في بعض المواقع الخارجية في المناطق الصحراوية بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما انتهى فريق كتابة المسلسل من تسليم الحلقات إلى الشركة المنتجة، ويواصل فريق العمل التصوير خلال هذه الفترة في عدة مواقع خارجية للحاق بعرض المسلسل في شهر رمضان القادم، حسب الجدول الموضوع للتصوير، والمتوقع أن يصل العمل فيه خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك.
جدير بالذكر أن المشاهد التي يتم تصويرها في الصحراء تدور أحداثها بين معسكرات الإرهابيين وتجار السلاح والخارجين عن القانون، كما سينتقل فريق العمل خلال الأيام الأولى من شهر رمضان إلى مدينة العين السخنة لتصوير بعض المشاهد التي تدور أحداثها في منتج سياحي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق البوليسي، حول بعض قضايا الإرهاب والفساد والقتل التي تقع فيها بطلة العمل عن طريق الصدفة ودون إرادتها، وهو ما يدفعها لحل ألغاز هذه القضايا للحفاظ على حياتها وحياة أبنائها وهو ما سيؤدي لتغير حياتها تماما.
المسلسل بطولة ياسمين عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، وهند عبدالحليم، ومحمد عز، ومراد مكرم، وعواطف حلمي، وهانى سراج، محمد درويش.. ومن تأليف عبدالله حسن، أمين جمال، طارق الكاشف.. ومن إنتاج شركة «سينرجي» للإنتاج الفني، وإخراج حسام علي.
يذكر أن اسم المسلسل تغير من «الملكة» لـ«لآخر نفس»، ويعد هذا العمل الأول للفنانة ياسمين عبدالعزيز الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق البوليسي، بعد النجاحات التي حققتها في الدراما التليفزيونية من خلال الأعمال الكوميدية التي قدمتها، وكان آخرها مسلسل «هربانة منها»، الذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه، وهو ما دفع منتجه تامر مرسي لتكرار التعاون بينه وبين ياسمين عبدالعزيز، ولكن في شكل درامي جديد، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة «الحياة» وقناة «دبي» خلال شهر رمضان القادم.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟