رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية: المصريون سيبهرون العالم من جديد يوم الاستفتاء

السبت 13/أبريل/2019 - 12:50 م
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
إبراهيم سليمان
طباعة
دعت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، جموع المواطنين المشاركة بقوة في الاستفتاء المقرر إجرائه على التعديلات الدستورية، قائلة:" ليست رفاهية، إنما هى ضرورة وطنية، يجب على الجميع الامتثال إلى تطبيقها وتفعيلها".
وأكدت "عتمان"، في كلمة لها خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته في مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، أن الشعب المصرى لديه وعى سياسى كبير، فمنذ ثورة 30 يونيو وهو يضرب المثل الأعلى فى المشاركة السياسية الفعالة، وكلنا يذكر الملايين من المصريين الذين فى الثورة ونزولهم إلى الشوارع والميادين، ويوم منح التفويض للدولة المصرية بإعلان الحرب على الإرهاب، واقتلاع جذوره ونسف مرتكبيه.
وتابعت بقولها: " جاء الآن الدور على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتى تتطلب من الشعب المصرى الأصيل أن يشارك فيها ليثبت للعالم أجمع أنه شعب واعٍ ويمارسه حقوقه الدستورية والقانونية، ولا يفرط فيها أو يتخاذل عن أداء دوره الوطنى كما عهدت الدنيا منه".
وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن العالم بأسره يترقب ما تحققه كنانة الله في أرضه، كل يوم من إنجازات واضحة وضوح الشمس وملموسة للجميع، على مختلف الأصعدة، ومساعيها الصحيحة نحو الإصلاح السياسي والتشريعي بعدما قطعت شوطًا كبيرًا في الإصلاح الاقتصادي الذي بدأت تجني ثماره.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟