رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مدير "تعليم الإسماعيلية" يشارك في مؤتمر اللغة الإنجليزية

السبت 06/أبريل/2019 - 05:07 م
 الدكتور خالد خلف
الدكتور خالد خلف قبيصي
أميرة عبد الحكيم
طباعة
شارك الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية في المؤتمر الخاص باللغة الإنجليزية اليوم السبت بمسرح المجمع التعليمي.
جاء ذلك بمشاركة موجهى عموم اللغة الإنجليزية على مستوى الجمهورية، وعادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية، وفلك الديب مدير عام الشئون التنفيذية، وعلاء طربوش موجة عام اللغة الإنجليزية، ولفيف من القيادات التعليمية.
وأشاد الدكتور خالد خلف فى كلمته بالإنجاز التى حققها توجيه اللغة الإنجليزية وفى مقدمتها ارتفاع نسب النجاح في نصف العام الدراسي الأول وهو ما أشاد محافظ الإسماعيلية اللواء حمدى عثمان وقرر تكريم توجية اللغة الإنجليزية إلى جانب النجاح في عملية سد العجز وهو ما أعطى انطباعا إيجابيا على طريقة العمل بطريقة فريق العمل وهو سبب لنجاح أي منظومة. 
ويتطرق المؤتمر إلى مناقشة استخدام التابلت التعليمي للمعلم ومدير المدرسة والطالب والذى يساعد على تفعيل التكنولوجيا الحديثه في عملية التعلم بحيث يتم توصيل أكبر قدر من المعلومات الي الطلاب بأسهل طرق تدريسية تكنولوجية ممكنة.
وقدمت مدرسة 24 أكتوبر الثانوية عرضا مسرحيا للكاتب البريطانى برنارد شو بإشراف محمود الدويك معلم اللغة الإنجليزية، وأشاد الدكتور خالد خلف والحضور بما قدمة الطلاب من أداء متميز خلال الغرض وقرر استقبالهم بمكتبة وتعليمهم.
كما تم تكريم موجهي عموم اللغة الإنجليزية السابقين بالإسماعيلية في لفتة طيبة من توجية اللغة الإنجليزية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟