رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الخطيب يقاطع مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 07:33 ص
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
أنس مصباح
طباعة
استقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على عدم حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام الزمالك، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، فى اللقاء المرتقب والمؤجل بين الفريقين من الأسبوع الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز.
وفضل الخطيب، عدم التواجد فى أى حدث، يجمعه بمسئولى الزمالك، نظرًا لتوتر العلاقة بين الطرفين، والتى وصلت إلى ساحات القضاء، حيث تبادل كلا الطرفين تحريك الدعاوى على مدار الأيام الماضية، بجانب التراشق بين المنظومة الإعلامية التابعة لكل ناد.
ومن المقرر أن يوفد الخطيب، نائبه العامرى فاروق، وعددا من أعضاء المجلس الأحمر للتواجد فى المباراة كما هو متبع فى مثل هذه المباريات المهمة، والتى يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز فيها، ومواصلة حصد النقاط لاعتلاء قمة ترتيب المسابقة المحلية فى حملة الدفاع عن اللقب للموسم الرابع على التوالى والـ41 فى تاريخه.
فى نفس السياق، يواصل الخطيب، جلسات التأهيل بأحد المراكز الطبية الكبرى بالقاهرة، بالتنسيق مع الطاقم الطبى الألمانى الذى أجرى له عملية جراحية لاستئصال ورم فى منطقة الرقبة، حيث ما زال يعانى من آلام فى الظهر بين الحين والآخر.
وطلب الطبيب الألمانى من الخطيب الحصول على أكبر قسط من الراحة، وكان من المقرر أن يخوض فترة تأهيل فى الإمارات ولكن انشغاله بأمور الأهلي، تسبب فى تأجيل هذه الرحلة أكثر من مرة فى الفترة الماضية.
على صعيد مختلف، تنتهى اليوم الثلاثاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، بعد التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، عقب الفوز على شبيبة الساورة الجزائرى فى ختام مباريات دور المجموعات.
ويعكف الأوروجويانى مارتن لاسارتي، المدير الفنى للأهلي، على دراسة الزمالك عن طريق مشاهدة المباريات الأخيرة له بالفيديو لوضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه، خاصة وأن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ستكون بمثابة مفترق طرق فى مسابقة الدورى العام.
ويحتل الزمالك ترتيب المسابقة، برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلى الثاني، ولكن الأبيض سيلعب مع المقاولون العرب غدًا الأربعاء، ما يعنى أن نتيجة لقاء القمة سيكون منحنى مهما لحسم الطرف الذى سيكون أوفر حظًا فى حسم لقب الدوري، خاصة وأن بيراميدز الثالث يمتلك 48 نقطة من 24 مباراة فى حين أن الأهلى لعب 22 مباراة وللزمالك مباراة مؤجلة مع الذئاب.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟